اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة تشارك في حملة ساعة الأرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة تشارك في حملة ساعة الأرض   الخميس مارس 25, 2010 7:08 pm

أكد عبد العزيز عبد الله المدفع مديرعام هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة ان سياسة الهيئة تقوم على ترشيد استهلاك الطاقة في المباني والمنشآت وتوعية الأفراد في مجال ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية للحد من الآثار السلبية لظاهرة الاحتباس الحراري الناتجة من انبعاث الغازات الدفيئة.

ودعا بمناسبة مشاركة الهيئة في الحملة العالمية لساعة الأرض جميع الدوائر المحلية والمؤسسات الحكومية للمشاركة الفاعلة في حملة ساعة الأرض من خلال إطفاء الأنوار والأدوات الكهربائية غير الضرورية لمدة 60 دقيقة وذلك في الفترة من الساعة الثامنة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساء يوم السبت الموافق 27 مارس الجاري.

وتمثل حملة ساعة الأرض دعوه عالمية لكافة الأفراد للتوقف عن استخدام الأدوات الكهربائية غير الضرورية لمدة ساعة واحدة من أجل تعزيز الوعي العام بالمخاطر البيئية التي تهدد الأرض الناتجة عن الإفراط في استنزاف موارد الطاقة وتعزيز الوعي بالمخاطر التي تسببها ظاهرة الاحتباس الحراري واستخدام الموارد الطبيعية بطريقة أكثر وعيا.

ودعت الهيئة من خلال مشاركتها في الحملة جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية والأفراد بالمشاركة الفعلية في حملة ساعة الأرض وذلك عن طريق إرسال المعلومات المتعلقة بالمشارك على البريد الالكتروني لهيئة البيئة والمحميات الطبيعة.

يذكر ان حملة ساعة الأرض انطلقت في سيدني باستراليا عام 2007 عندما قام 2.2 مليون منزل ومؤسسة بإطفاء الأنوار لمدة ساعة متخذين موقفاً حازماً في مواجهة تغير المناخ وبعد سنة واحدة أصبحت ساعة الأرض حدث عالمياً وتحركا بيئيا ضخما بدعم ما يزيد على 50 مليون شخص في 35 دولة حول العالم.

كما شارك في السنة الثالثة للحملة في 28 مارس 2009 مئات الملايين من الأشخاص في نحو اربعة آلاف مدينة و 88 دولة اطفأت الأنوار بشكل رسمي لتعلن دعمها لكوكب الأرض ليكون التحرك ضمن حملة ساعة الأرض أكبر حدث بيئي لمواجهة عوامل تغير المناخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصياد
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: رد: هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة تشارك في حملة ساعة الأرض   السبت مارس 27, 2010 2:26 pm

النور هيقطع من عندنا فى القاهرة اليوم الساعة 8 مساءً ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة تشارك في حملة ساعة الأرض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer