اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 إيتو: لن أحتفل إذا أحرزت هدفا في مرمى برشلونة بنصف نهائي دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصياد
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: إيتو: لن أحتفل إذا أحرزت هدفا في مرمى برشلونة بنصف نهائي دوري الأبطال   السبت أبريل 17, 2010 3:13 pm

رشلونة - (وكالة الأنباء الإسبانية):

وعد نجم المنتخب الكاميروني ونادي إنترناسيونالي الإيطالي ، صامويل إيتو ، بعدم الاحتفال في حال إحرازه أي هدف في ملعبه السابق كامب نو معقل برشلونة ، عندما يلتقي فريقه الحالي بفريقه السابق أواخر الشهر الجاري في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا التي أحرزها إيتو الموسم الماضي مع برشلونة.

وقال إيتو في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية نشرتها صحيفة (سبورت) الرياضية: "حتى الآن برشلونة يعد فريقا لا يمكن هزيمته ، ولكننا سنرى ما سيحدث الثلاثاء " عندما يلتقي الفريقان في ملعب سان سيرو بروما في ذهاب نصف النهائي.

وتابع النجم الأفريقي: "إذا أحرزت هدفا في سان سيرو فسأحتفل به ، ولكنني لن أفعل ذلك في كامب نو"، رغم معاناته في الأشهر الأخيرة مع برشلونة وخاصة من مدربه بيب جوارديولا الذي أصر على رحيله رغم تصدره لهدافي الفريق الموسم الماضي.

وأضاف إيتو (29 عاما): "الكل يظن أنه من المستحيل الفوز على برشلونة ، ولكن الحياة تمثل لنا تاريخا ، وكل يوم مختلف عن الآخر. ولا أحد يعلم ماذا سيحدث الثلاثاء ، ولكن من حقنا أن نحلم ونتطلع للفوز على أبطال العالم الموسم الماضي".

ويلتقي الفريقان في إياب نصف النهائي في 28 من الشهر الجاري ببرشلونة في ملعب كامب نو.

وفي حالة تحقيق برشلونة لنتيجة إيجابية على حساب إنترناسيونالي في الذهاب سيصبح بامكانه التأهل للمرة الثانية على التوالي لنهائي البطولة القارية والتي حسمها الموسم الماضي على حساب مانشستر يونايتد.

ويتصدر الفريقان مسابقة الدوري المحلي ويحملان لقبها كذلك ، وإن كان برشلونة متقدما على غريمه ريال مدريد بثلاثة نقاط ، فيما يتصدر إنتر الكالتشيو الإيطالي بفارق نقطتين عن روما الذي يملك مباراة لم يلعبها.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إيتو: لن أحتفل إذا أحرزت هدفا في مرمى برشلونة بنصف نهائي دوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer