اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 غليان في الزمالك لتبرئة بركات من تهمة «الإشارات الخارجة»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: غليان في الزمالك لتبرئة بركات من تهمة «الإشارات الخارجة»   الخميس أبريل 22, 2010 7:11 am

غليان في الزمالك لتبرئة بركات من تهمة «الإشارات الخارجة»
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حالة من الغليان يعيشها نادي الزمالك بعد تبرئة لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم لاعب وسط الأهلي محمد بركات من تهمة توجيه إشارات خارجة لجمهور الزمالك في لقاء القمة الأخير، إذ أكد المنسق العام لفريق الكرة في النادي «الأبيض» إبراهيم حسن أنه توقع القرار لفساد المنظومة الكروية في مصر – على حد قوله -.
وقال: «لا أعلم من الذي لا يرى نحن... أم هم؟ فإشارة بركات واضحة تماماً، وكل من شاهدها بالتلفزيون يدرك ان اللاعب قام بهذا الفعل المشين تجاه جماهير الزمالك، وعدم عقابه يؤكد أن هناك مخالفات باتحاد الكرة». وأضاف: «أتوقع المزيد من أعمال الشغب في الفترة المقبلة طالما أن المخطئ لا يحصل على عقابه».

وتابع: «على اتحاد الكرة ان يتوقع المزيد من البذاءات وأعمال الشغب في الفترة المقبلة وكلها ستأتي نتيجة القرارات غير العادلة».

وأكد نائب رئيس الزمالك رءوف جاسر أنه لن يفرط في حق ناديه، ولن يقف مكتوف الأيدي أمام الظلم الكبير الذي يتعرض له الزمالك – على حد تعبيره-.

وقال: «كفانا ما يحدث للنادي الجميع يشعر بالظلم والتعنت، لن يهمني أي منصب بعد ذلك وسيكون كل همي هو الوقوف في وجه الظلم المستمر ضد النادي، ومجلس الإدارة رفض التحدث عقب مباراة الزمالك والشرطة على رغم أن الحكم كان متعمداً ظلم الزمالك وقاصداً إخراج المباراة بهذا الشكل، ولكن تجاهل معاقبة بركات يتطلب وقفة من جميع مسؤولي النادي».

وأعرب عضو مجلس إدارة الزمالك صبري سراج عن إحساسه بالمرارة والقهر من جراء تبرئة بركات، وقال: «لن أعلق على قرار لجنة الانضباط بل سأترك التعليق للجمهور المصري والذي شاهد بكل أطيافه وألوانه واقعة بركات المشينة فى حق جماهير الزمالك».

وأكد إحساسه بما وصفه «الظلم البين والمتراكم» على الزمالك وجماهيره من قرارات الاتحاد المصري، مشيراً إلى أن الاتحاد لا يطبق اللوائح والقوانين إلا على الزمالك خصوصاً «أقصى العقوبات».

وتابع: «لم نقرر إصدار بيان ضد قرار لجنة، لاننا لم نتشاور حتى الآن على كيفية الرد من مجلس الادارة لجلب الحق لجماهير النادي».

من جهته، رفض رئيس لجنة الانضباط سامر أبو الخير اتهام اللجنة بمجاملة الأهلي، مؤكداً أن اللجنة اتخذت قرارها بعد اقتناعها التام ببراءة بركات. وقال سامر: «أعضاء اللجنة شاهدوا الواقعة لمدة ثلاث ساعات ونصف، وقاموا بإعادتها أكثر من 200 مرة، وأجمعوا على أن اللاعب لم يخطئ».

وأضاف: «أنا معروف بانتمائي لنادي الزمالك، ولكني أنحّي هذا الانتماء لأني في منصبي كالقاضي لابد أن التزم الحياد التام لأنه أمانة في عنقي». وتابع: «إنه لا وجه للمقارنة بين واقعة بركات وواقعة المدرب العام لاتحاد الشرطة محمد إبراهيم الذي تم إيقافه حتى نهاية الموسم».

وكانت لجنة الانضباط أصدرت بياناً (حصلت «الحياة» على نسخة منه) أكدت فيه عدم قيام بركات بإشارات خارجة بأصابع يده تخدش الحياء العام أو مخلة بالذوق أو تشكل تعدياً على جماهير الفريق المنافس.

وأشارت اللجنة إلى أنها اطلعت على تقرير مراقبي المباراة من لجنة المسابقات وتقرير الحكم كما شاهدت تسجيل المباراة مثلما بثه التلفزيون الرسمي ولم تجد ما يدين لاعب وسط الأهلي.

وأكدت اللجنة أنها شاهدت اللقطات الخاصة بالمباراة والواقعة ومراجعتها أكثر من مرة من دون وجود شبهة قيام بركات بالفعل المشين محل النقاش وطالبت اللجنة كل عناصر اللعبة بما فيها وسائل الإعلام المرئية والمسموعة بالتعاون مع اتحاد الكرة ولجانه في المساعدة على عدم تفشي روح التعصب ونشر الروح الرياضية للارتقاء باللعبة. وكان الزمالك قد أعلن أنه يترقب قرار لجنة الانضباط بشأن ما وصفها بـ«الاشارات الخارجة» التي وجهها بركات لجمهور الزمالك بحسب البيان الصادر عن النادي «الأبيض».

من جانبه، نفى بركات قيامه بأي اشارات خارجة، مفيداً بأن رفع يده باسطاً سبابته هي طريقته دائماً في التعبير عن فرحته بإحراز الأهداف.

على صعيد آخر، نفى مدير التسويق بالأهلي عدلي القيعي دخول ناديه في مفاوضات مع المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو المدير لتدريب الفريق «الأحمر» بدءاً من الموسم المقبل.

وقال القيعي: «لا صحة لما ألمح له البعض من استغلالنا وجود ميتسو في القاهرة لمحاولة إقناعه بخلافة المحلي حسام البدري، وفي حدود علمي ان ميتسو قدم إلى مصر بدعوة من لاعب الزمالك القطري حسين ياسر المحمدي لمتابعته خلال مباراة القمة يوم الجمعة الماضي تمهيداً لإعادته لصفوف «العنابي»، وشاهد ميتسو المباراة من مدرجات استاد القاهرة».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غليان في الزمالك لتبرئة بركات من تهمة «الإشارات الخارجة»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer