اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 «نوكيا» تطرح جيلا جديدا من الهواتف الذكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: «نوكيا» تطرح جيلا جديدا من الهواتف الذكية   الخميس أبريل 29, 2010 7:51 am

أعلنت شركة "نوكيا امس عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية ، نوكياN8 ، والذي يمكن المستخدمين من التواصل المرئي والتعرف الى الأماكن والخدمات المفضلة. كما سيتمكن المستخدمين من تصميم محتويات الجهاز بشكل مبدع وأنيق والبقاء على تواصل دائم مع شبكاتهم الاجتماعية المفضلة والاستمتاع ببرامج التلفزيون على الانترنت إضافة إلى تطبيقات متجر "أوفي" الالكتروني. وسوف يتوفر جهاز نوكيا N8 في والشرق الأوسط خلال الربع الثالث من عام م2010 ، وسوف يبلغ سعر التجزئة 370 يورو.

ويتيح الجهاز الجديد للمستخدمين تصوير الفيديو بجودة عالية (HD) من خلال كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل وعدسات "كارل زايس" وفلاش من نوع زينون علاوة على حساسات الضوء التي تتمتع بحجم كبير يسمح لها بالتقاط أكبر كم من الضوء مما يعطي جودة تضاهي تلك التي تنتجها معظم الكاميرات الرقمية المدمجة.ويتمز نوكيا N8 بامكانية تحرير مقاطع الفيديو الملتقطة من خلال التطبيق المدمج في الجهاز ، الأمر الذي يضاعف قدراته كجهاز ترفيهي محمول ، خصوصاً مع ما تقدمه تقنية الصوت المحيطي "دولبي ديجيتال بلاس" في حال تم شبكه بنظام المسرح المنزلي.

ولهواة متابعة البرامج التلفزيونية ، يقدم نوكيا N8 خدمات WEB TV التي تعرض برامج التلفزيون والأخبار والترفيه من خلال عدد من القنوات العالمية مثل سي ان ان ، باراماونت ، وناشيونال جيوغرافيك: إضافة إلى محتويات الانترنت المحلية المتوفرة عبر متجر "أوفي" الالكتروني.

ومما لا شك فيه أهمية الشبكات الاجتماعية لمستخدمي الاجهزة النقالة هذه الايام ولذلك يوفر نوكيا N8 سهولة الدخول إلى مواقع "فيس بوك" و"تويتر" من الواجهة للجهاز حيث باستطاعتهم قراءة الرسائل وارسال التعليقات والمشاركة بالصور ، إضافة إلى امكانية نقل مواعيد المناسبات من موقع فيس بوك مباشرة إلى رزنامة الجهاز.

يأتي نوكيا N8 مجهزاً بخدمة خرائط "أوفي" والملاحة المجانية في كافة دول العالم مما يساعد المستخدمين في الوصول إلى الأماكن والنقاط الهامة في أكثر من 70 دولة حول العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«نوكيا» تطرح جيلا جديدا من الهواتف الذكية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى:  
ThE Footer