اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 برشلونة يكتفي بهدف في الإنتر ويتنازل عن لقبه الأوروبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: برشلونة يكتفي بهدف في الإنتر ويتنازل عن لقبه الأوروبي   الخميس أبريل 29, 2010 7:53 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فقد فريق برشلونة فرصة الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب بهدف وحيد على ضيفه إنتر ميلان في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو في إياب دور قبل النهائي للبطولة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب جوسيبي مياتزا قد انتهت بفوز الإنتر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المدافع الإسباني جيرار بيكيه في الدقيقة 84.

سيطر برشلونة على مجريات المباراة من بدايتها إلى نهايتها ، ووصلت نسبة استحواذه على الكرة خلال الشوط الأول إلى 80 % ولكن بلا جدوى ، وكان بيدرو رودريجيز أنشط لاعبي فريقه في نصف المباراة الأول من خلال تحركاته وتسديداته على مرمى البرازيلي جوليو سيزار حارس الإنتر.

في المقابل تعطلت إبداعات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وجوكر الوسط شافي هيرنانديز أمام دفاعات إنتر اللاتينية المتمثلة في الثنائي البرازيلي لوسيو ومايكون في الجانب الأيمن ، والثنائي الأرجنتيني والتر صمويل وخافيير زانيتي في الجانب الأيسر ، وأمامهم البرازيلي تياجو موتا الذي طرده الحكم البلجيكي فرانك ديبليكير في الدقيقة 28 بعد مخالفة مع سيرجيو بوسكيتش ، ومعه الأرجنتيني الآخر ستيفان كامبياسو.

وجاءت أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 33 عبر تسديدة من الأرجنتيني ليونيل ميسي تصدى لها جوليو سيزار ببراعة ، ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني ، حاول جوارديولا المدير الفني لبرشلونة تنشيط إيقاع فريقه فسحب الأرجنتيني جابرييل ميليتو الغير مفيد دفاعياً أو هجومياً وحل مكانه مواطنه ماكسويل ، ولكن جاءت محاولات برشلونة في بداية هذا الشوط من خلال تسديدات طائشة على مرمى الإنتر من سيدو كيتا والإيفواري يايا توريه وداني ألفيس.

ثم حل بويان كركيتش وجيفرين مكان بوسكيتش وإبراهيموفيتش لزيادة سرعة الهجوم الكتالوني.

في المقابل رد البرتغالي مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان بتغييرات دفاعية حيث سحب الثلاثي الهجومي الهولندي ويسلي شنايدر ، والأرجنتيني دييجو ميليتو ، والكاميروني صمويل إيتو ، وحل مكانهم الغاني سولي مونتاري ، والكولومبي إيفان كوردوبا ، والكيني ماكدونالد ماريجا على الترتيب.

ومع بداية الدقيقة 80 ، زاد الضغط الهجومي لبرشلونة ، وبدأ بفرصة خطيرة أضاعها بويان كركيتش في الدقيقة 82 بعدما قابل عرضية ليونيل ميسي برأسه على يسار القائم الأيسر لجوليو سيزار.

بعدها بدقيقتين ، جاء هدف المباراة ، حيث وصلت الكرة عند شافي هيرنانديز الذي أرسل بينية وسط دفاعات إنتر الصلبة ، لتصل الكرة عند جيرار بيكيه الذي راوغ الثنائي كوردوبا وجوليو سيزار بلعبة واحدة ويضعها في المرمى الخالي.

وواصل برشلونة ضغطه المكثف بعد هذا الهدف ، وسدد شافي كرة قوية ردها جوليو سيزار إلى داخل الملعب ، ثم تسديدة من ميسي أمسكها جوليو سيزار بثبات.

وفي الدقيقة 92 ، أحرز برشلونة هدفاً عبر المهاجم بويان كركيتش ولكن البلجيكي ديبليكير لم يحتسب الهدف ، نتيجة لمسة اليد من الإيفواري يايا توريه قبل أن تصل الكرة إلى زميله بويان.

بهذه النتيجة ، يتنازل برشلونة على لقبه الأوروبي ، وواصل إنتر ميلان زحفه نحو المباراة النهائية ليلاقي بايرن ميونخ الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو في 22 مايو المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يكتفي بهدف في الإنتر ويتنازل عن لقبه الأوروبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer