اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الحرس يعبر المرحلة الأولى لدور الـ16 بالكونفيدرالية بخماسية في شباك سيمبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الحرس يعبر المرحلة الأولى لدور الـ16 بالكونفيدرالية بخماسية في شباك سيمبا   الأحد مايو 09, 2010 7:38 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تأهل فريق حرس الحدود إلى المرحلة الثانية من دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية) بعدما تغلب في إياب المرحلة الأولى على ضيفه سيمبا التنزاني 5-1 مساء السبت.

وعبر الفريق المصري الجولة الأولى من دور الـ16 بعدما هزم منافسه 6-3 في مجموع المباراتين كونه خسر في مباراة الذهاب خارج ملعبه 1-2.

وسيلاقي أبناء طارق العشري في الجولة الثانية من الدور ثمن النهائي أحد الفرق الخاسرة في مجموع مباراتي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

هاتريك لعبد الغني

شهدت المباراة تألق المهاجم أحمد عبد الغني والذي أحرز 3 أهداف "هاتريك" ساهمت بشكل رئيسي في عبور زملائه إلى الدور التالي.

هز الحرس شباك ضيفها بعد مرور دقيقتين فقط بهدف من لاعبه أحمد حسن مكي. ثم أضاف أحمد عبد الغني هدفا ثانيا لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة.

وقلص سيمبا الفارق إلى هدف بعدما سجل له أحد لاعبيه من ركلة جزاء في الدقيقة 33 قبل أن يعود عبد الغني ويمنح الأفضلية إلى الحرس بهدف ثالث من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول 3-1.

وأمن الفريق العسكري تأهله إلى المرحلة الثانية من دور الـ16 بهدفين آخرين بأقدام كلا من احمد حسن مكي واحمد عبد الغني لينهي على آمال ضيفه، وينتظر أحد الفرق المودعة لدوري أبطال أفريقيا.

باقي المباريات

وفي اليوم نفسه، تأهل فريق آس فان (النيجر) إلى الدور نفسه بعدما تعادل سلبيا مع فريق مونمبا الكونجولي لكنه استفاد من فوزه بهدف وحيد في مباراة الذهاب.

كما تأهل فريق أول أغسطس الأنجولي على حساب القطن الكاميروني حيث تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحرس يعبر المرحلة الأولى لدور الـ16 بالكونفيدرالية بخماسية في شباك سيمبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer