اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الأهلي يضم أبو السعود رسميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الأهلي يضم أبو السعود رسميا   الأربعاء يونيو 23, 2010 12:56 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أنهى النادي الأهلي صفقة انتقال محمود أبو السعود حارس مرمى منتخب مصر ونادي المنصورة إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل مقابل 5 ملايين جنيه.

وواصل الأهلي حصد الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن نجح قبل 24 ساعة في الإعلان عن التوصل لاتفاق مع محمد ناجي جدو هداف بطولة الأمم الإفريقية ولاعب نادي الاتحاد السكندري للانضمام إلى صفوف الفريق في صفقة تبادلية تاريخية إضافة إلى 7 ملايين جنيه يتكفلها النادي الأحمر.

وحضر جلسة المفاوضات من النادي الأهلي محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة السابق واللواء إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة في حضور أبو السعود حيث استغرقت المفاوضات قرابة الثلاث ساعات بدأت في الحادية عشرة مساء الاثنين وانتهت الثانية والربع صباح الثلاثاء.



الرغبة حسمتها

من جانبه قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي السابق لموقع "يوروسبورت عربية" إن رغبة أبو السعود حسمت انتقاله للنادي الأهلي في ظل وجود عرض مماثل من نادي حرس الحدود بنفس القيمة المالية التي عرضها الأهلي.

وكشف أن توقيع الحارس على إقرار رسمي لنادي المنصورة يطب فيه السماح له بالانتقال إلي الأهلي الذي يعتبر رغبته الأولى سهل كثيرا من المفاوضات التي جرت في صورة ودية للغاية.

وأضاف أن الأهلي عرض 4 ملايين جنيه لضم اللاعب لكن نادي المنصورة تمسك بالحصول على 5 ملايين جنيه وهو ما جعل الأهلي يرفع سعر اللاعب للمبلغ المالي الذي يطلبه المنصورة إضافة إلى حصول فريقه القديم على مبلغ 25 % من قيمة بيعه لأي ناد آخر.

أوضح أن أحد رجال الأعمال من النادي الأهلي تحمل المليون جنيه الإضافية التي طلبها المنصورة رافضا الكشف عن اسم رجل الأعمال بناء على طلبه ورغبته في عدم الكشف عن هويته.

وعن تدخل عبد الوهاب في إنهاء الصفقة برغم أنه خارج مجلس إدارة النادي قال أنه يعمل من واقع حبه للنادي الأهلي وليس من خلال تولي منصب أو مسؤولية داخل القلعة الحمراء.



نصف حلم

ومن جانبه قال أبو السعود انه سعيد جدا بالانضمام للقلعة الحمراء خاصة وان حلم حياته كان باللعب في الأهلي منذ صغره، وانه حقق نصف حلمه بالتوقيع على عقد انضمامه للأهلي، أما النصف الثاني فسيكون بتحقيق البطولات والألقاب مع الفريق.

وكشف أبو السعود أنه يرحب بالمنافسة الشريفة مع شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي حاليا، واحمد عادل عبد المنعم مؤكدا أن هدف الجميع هو مواصلة حصد الألقاب مع الأهلي وليس المشاركة بصفة أساسية فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يضم أبو السعود رسميا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer