اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 غداً أول أيام شهر رمضان المبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: غداً أول أيام شهر رمضان المبارك   الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:27 pm

أعلنت اللجنة المكلفة بتحري هلال شهر رمضان المبارك في الدولة أن يوم غد الأربعاء الموافق 11 أغسطس هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة يتقدم موقع "الإمارات اليوم" بأصدق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الامارات، و إلى جميع المواطنين والمقيمين لحلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

كما ويود الموقع أن ينوه إلى أنه سيخصص قسماً عن شهر رمضان المبارك يضم إجابات لأسئلة دينية تتعلق بالشهر الكريم ووصفات طعام وصوراً عن نشاطات المسلمين خلال شهر رمضان في العديد من الدول العربية والإسلامية.

ويرحب الموقع بأية أسئلة تتعلق حصراً بالشهر الفضيل حيث سيجيب الشيخ الدكتور أحمد بن عبدالعزيز الحداد كبير مفتين مدير إدارة الإفتاء في دبي مشكوراً عن الأسئلة المرسلة وسيتم نشرها تباعاً خلال الشهر.
المصدر:

* موقع الإمارات اليوم/وام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غداً أول أيام شهر رمضان المبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer