اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 بالصور.. أول حادث لمحور صفط اللبن الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: بالصور.. أول حادث لمحور صفط اللبن الجديد    الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:29 pm


تعرض محور صفط اللبن الجديد مساء أمس، الثلاثاء، لأول حادث مرورى قبل أيام قليلة من زيارة الرئيس محمد حسنى مبارك لافتتاحه رسمياً له، حيث اصطدمت مقطورة بأحد الحواجز الأسمنتية بمدخل المحور من الاتجاه القادم من ميدان لبنان والمتجة لجامعة القاهرة وتسبب فى تشويه وتحطم مدخل المحور، ولم يسفر الحادث عن أى إصابات أو حالات وفاة.

وحصل اليوم السابع على صور حادث اصطدام المقطورة الذى تزامن مع انتهاء وزارة الإسكان ومحافظة الجيزة من اللمسات الأخيرة له، تمهيداً للافتتاح المرتقب وفقاً لمصدر مسئول بمحافظة الجيزة خلال الأيام القليلة القادمة .

ويعد الكوبرى الذى يربط جامعة القاهرة بالطريق الدائرى هدفاً استراتيجياً لمحافظة الجيزة للتخلص من الاختناقات المرورية بها، حيث يهدف لتسهيل الحركة المرورية للقادمين من المعادى والجيزة ومصر القديمة وتوصيلهم بالطريق الدائرى مروراً بكوبرى الجامعة.

كما يساهم المحور فى تخفيف الضغط على محور 26 يوليو، بالإضافة إلى تقليل الوقت للسيارات القادمة من مناطق جنوب القاهرة والجيزة إلى الطريق الدائرى، بالإضافة إلى خفض الكثافة المرورية بشوارع المهندسين و"جامعة الدول العربية" والبطل "أحمد عبد العزيز" وميدان لبنان.

ورغم الدعاوى لترشيد الكهرباء، إلا أن أعمدة الإنارة لمحور صفط اللبن يتم إضاءتها بشكل دائماً على مدار الليل رغم عدم افتتاحه رسمياً، وذلك حسب ما رصدته الصور.

استغرق العمل فى المشروع 22 شهراً، وبتكلفة 900 مليون جنيه يبلغ طول حوالى 9 كيلو مترات و300 متر شاملاً المطالع والمنازل وله مطلعان من شارع السودان و 3 مطالع على الطريق الدائرى ومنزل على شارع الدكتور "أحمد زويل" وشارع ثروت ومنزل على شارع السودان فى اتجاه شارع فيصل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور.. أول حادث لمحور صفط اللبن الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer