اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 أبو الغيط يؤكد ثقة مصر فى قدرة الجزائر على تأمين بعثة الأهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: أبو الغيط يؤكد ثقة مصر فى قدرة الجزائر على تأمين بعثة الأهلى   الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:47 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أجرى أحمد أبو الغيط وزير الخارجية اتصالا هاتفيا بنظيره الجزائري مراد مدلسى اتفقا خلاله على ضرورة أن تتم مباريات كرة القدم بين أندية ومنتخبات البلدين فى أفضل ظروف ممكنة لتجاوز المرحلة السابقة بكل تداعياتها.

وجاء الإتصال قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلى وشبيبة القبائل الجزائري التى ستقام مساء الأحد المقبل بالجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري مجموعات أبطال أفريقيا لكرة القدم .

وقال السفير حسام زكى المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية إن الاتصال الهاتفي أظهر وجود رغبة بين الجانبين المصرى والجزائري على تسهيل عمل الفرق الرياضية المصرية التى تزور الجزائر لأداء المباريات الرياضية،وكذلك الفرق الجزائرية التى تحضر لمصر ، لافتا الى أن هذا كله يندرج تحت إطار العمل على تجاوز تداعيات المرحلة السابقة،فى إشارة للإحداث المؤسفة التى تبعت مباراة منتخبي مصر والجزائر الفاصلة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم التى أقيمت فى مدينة أم درمان السودانية.

وحول ما إذا كان هناك تكليف من وزير الخارجية لسفير مصر فى الجزائر لبحث الضمانات الأمنية التى سيوفرها الجانب الجزائري لبعثة النادي الاهلى ، قال زكى إن الجانب المصرى يضع ثقته الكاملة فى الجانب الجزائري وقدراته واضطلاعه بواجباته على النحو الكامل ، مؤكدا رغبة البلدين فى استخدام مثل هذه المباريات لطى صفحة الماضي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبو الغيط يؤكد ثقة مصر فى قدرة الجزائر على تأمين بعثة الأهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer