اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 طبيب المنتخب: شيكابالا غير جاهز لأستراليا.. وعبد الواحد تحت الاختبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: طبيب المنتخب: شيكابالا غير جاهز لأستراليا.. وعبد الواحد تحت الاختبار   الجمعة نوفمبر 12, 2010 6:17 pm

قال الدكتور أحمد ماجد، طبيب المنتخب الوطنى، إن محمود عبد الرازق "شيكابالا" مهاجم الزمالك غير جاهز طبيا للمشاركة مع المنتخب فى مباراة أستراليا الودية، المقرر لها الأربعاء المقبل، وذلك بعد الاطلاع على التقرير الطبى الخاص باللاعب.

وأضاف ماجد، "بناءً على التقرير الطبى الخاص بشيكابالا، تم إعفاء اللاعب من المشاركة أمام أستراليا، لأنه يعانى من تقلص شديد فى عضلات الظهر ويحتاج للراحة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وعن إصابة عبد الواحد السيد، حارس الزمالك، قال ماجد، إنه كان يعانى من شد فى العضلة الضامة ولكن لم يتعاف منه بشكل نهائى، وأضاف، "قررنا وضعه تحت الاختبار خلال الأيام المقبلة"..

كما أكد طبيب المنتخب أن محمد أبو تريكة لاعب الأهلى لا يعانى من أى إصابات ولكنه كان يشكو فقط من إجهاد فى العضلات، وبالتالى لا مانع من مشاركته مع الفريق فى مباراة أستراليا.

على صعيد متصل، أدى المنتخب الوطنى مرانه الأول اليوم على استاد الكلية الحربية بحضور جميع اللاعبين فيما عدا شيكابالا الذى لم يحضر واكتفى بإرسال التقرير الطبى، علاوة على غياب الثنائى محمد زيدان وأحمد المحمدى المحترفين بصفوف بوروسيا دورتموند الألمانى وسندرلاند الإنجليزى على التوالى.

استمر مران المنتخب لمدة ساعة ونصف تقريبا، واشتمل على تدريبات بدنية وأخرى بالكرة خاصة وأن معظم اللاعبين شاركوا فى مباريات الدورى المؤجلة التى أقيمت يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: رد: طبيب المنتخب: شيكابالا غير جاهز لأستراليا.. وعبد الواحد تحت الاختبار   الخميس نوفمبر 18, 2010 10:10 pm

الحمدلله المنتخب فاز بثلاثة اهداف مقابل لاشئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طبيب المنتخب: شيكابالا غير جاهز لأستراليا.. وعبد الواحد تحت الاختبار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer