اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 هشم رأس زوج شقيقته فى الجيزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: هشم رأس زوج شقيقته فى الجيزة   الجمعة نوفمبر 12, 2010 6:24 pm

تعدى عامل على زوج شقيقته بشومة، مما أسفر عن إصابته بكسر بالجمجمة ونزيف داخلى، نقل على إثرهما إلى المستشفى فى حالة حرجة، تم القبض على المتهم وتحرر له المحضر 39950 قسم شرطة العمرانية اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغاً من مستشفى أم المصريين باستقبالها عاملاً مصاباً بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى وحالته خطرة.

تم إخطار اللواء محسن حفظى مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، فكلف رجال المباحث ببيان سبب الحادث وبالانتقال تبين من التحريات، أن المجنى عليه "توفيق.ع" (22 سنة) نجار مسلح، لا يمكن استجوابه، نشبت مشادة كلامية بينه وشقيق زوجته "على.ع" بسبب تكرار تعديه على زوجته "شقيقة المتهم" تطورت إلى مشاجرة أمسك خلالها المتهم شومة وانهال بالضرب على رأس المجنى عليه، مما أسفر عن إصابته وفر هارباً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هشم رأس زوج شقيقته فى الجيزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer