اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 «مأذونون» يعلنون مقاطعة الانتخابات البرلمانية والرئاسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_hassan
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 12

مُساهمةموضوع: «مأذونون» يعلنون مقاطعة الانتخابات البرلمانية والرئاسية   السبت نوفمبر 20, 2010 11:11 pm

رداً على عدم تأسيس نقابة لهم حتى الآن، أعلن عدد من المأذونين مقاطعتهم الانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدين أنهم سبق وقدموا عدة طلبات وشكاوى لإنشاء نقابة لهم، أسوة بباقى المهن، إلا أن شيئاً لم يحدث أو ينظر أحد فى مطالبهم، على حد قولهم.

قال إسلام إسماعيل، وكيل مأذونين، إن المأذونين سيتبرأون من الحزب الوطنى كما تبرأ منهم، وسيقاطعون الانتخابات البرلمانية والرئاسية طالما لم تتحقق مطالب المأذونين بإنشاء نقابة تحميهم. وأضاف «إسماعيل»: «المأذونون محرومون من بطاقات التأمين الصحى التى أعلن عنها الحزب الوطنى فى برنامجه الانتخابى، رغم أن جميع المأذونين أعضاء فى الحزب الوطنى هم وأسرهم، لأن ذلك من ضمن شروط التعيين، على حد قوله، وأوضح: «لا أعرف حتى الآن سببا لاستبعادنا من بطاقات التأمين الصحى أو رفض إنشاء نقابة لنا». وقال: «إن عدد المأذونين ٧ آلاف على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى ٢٠٠٠ موثق، دون أى ضمان اجتماعى يحميهم حال تعرضهم للخطر أو الوفاة».

وقال مقبل صبرى، مأذون بالدقهلية، إنه سيقاطع كل مرشحى الانتخابات البرلمانية التى ستجرى بعد أيام قليلة وكذلك الانتخابات الرئاسية. وأوضح أن «المأذون مؤثر فى القرية أو البلد التى يعمل بها، والمواطنون يعتبرونه شيخ القرية لذلك قررنا مقاطعة الانتخابات وسنقنع المواطنين أيضا بالمقاطعة، لأن كل ما نحصل عليه من الحكومة مجرد وعود لا تنفذ، ونحن لا نطلب منحة من أحد، وكل ما نريده هو نقابة ننشئها من مالنا الخاص».

وأضاف نصر بدران، مأذون: «عضويتنا فى الحزب الوطنى صورية لزيادة عدد المنتسبين له، لكننا لا نعرف شيئا عن الحزب وبرنامجه، وهو أيضا لا يخاطبنا، وجميع الفئات لديها نقابات تحميها مثل الأطباء والمهندسين والمعلمين والتجاريين».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zidan_roney@yahoo.com
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: رد: «مأذونون» يعلنون مقاطعة الانتخابات البرلمانية والرئاسية   الإثنين نوفمبر 22, 2010 9:46 am

لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم
فعلاً من المفروض انشاء نققابة للمؤذنين .
لكن ليس لهم الحق فى مقاطعة الانتخابات
فان تواصلوا مع الانتخابات فسوف يستطيع المرشح لهم بعمل الخير وانشاء نقابة لهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«مأذونون» يعلنون مقاطعة الانتخابات البرلمانية والرئاسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer