اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

  مصرع 14 وإصابة 8 في حادث تصادم على طريق (أسيوط - القاهرة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مصرع 14 وإصابة 8 في حادث تصادم على طريق (أسيوط - القاهرة)    الإثنين نوفمبر 22, 2010 6:40 pm

قي 14 شخصا مصرعهم وأصيب 8 آخرين إثر تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص على طريق أسيوط القاهرة الزراعي أمام قرية منقباد شمالي اسيوط.

تلقي اللواء نبيل العزبي محافظ اسيوط بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة رقم 25593 نقل أسيوط محملة بـ15 طن قمح متجهة من مطاحن مصر الوسطي في طريقها لأحد المطاحن الخاصة يقودها غريب حسن عبد العال (50 سنة) وسيارة أجرة أسيوط قيادة حمادة حسن رجب (22 سنة) متجهة إلى مدينة أسيوط على طريق أسيوط القاهرة الزراعي بسبب اختلال عجلة القيادة نتيجة السرعة الزائدة.

تم نقل الجثث والمصابين الي مستشفي اسيوط الجامعي والمستشفيات القريبة وانتقلت النيابة للمعاينة وصرحت بدفن الجثث عقب مناظرتها واستمعت لاقوال المصابين.

وفي سياق متصل قررت النيابة الكلية بالبحر الاحمر حبس على يوسف مصطفى سائق الاتوبيس السياحي المتسبب في مصرع 8 واصابة 36 سائحا 4 ايام.

وقال السائق في التحقيقات انه غادر الغردقة الي القاهرة بالاتوبيس دون الحصول على ترخيص من غرفة شركات السياحة بدون ركاب وان السائحين استقلوا الاتوبيس في رحلة العودة من القاهرة للغردقة.

وأكد السائق حدوث مشاجرة بين سائحين مخمورين قبل وقوع الحادث ادى الى اختلال عجلة القيادة في يده وانقلاب الاتوبيس وذلك عكس اقوال السائحين الناجين في تحقيقات النيابة الذين اكدوا ان السائق كان يسير بسرعة كبيرة .

المصدر : المصرى اليومن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصرع 14 وإصابة 8 في حادث تصادم على طريق (أسيوط - القاهرة)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer