اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 بطولة مصر: استقالة البدري من تدريب الاهلي والبرازيلي ريكاردو الاقرب لخلافته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: بطولة مصر: استقالة البدري من تدريب الاهلي والبرازيلي ريكاردو الاقرب لخلافته   الإثنين نوفمبر 22, 2010 6:42 pm

اعلن النادي الاهلي بطل الدوري في الاعوام الستة الاخيرة الاثنين استقالة الجهاز الفني لفريقه بقيادة حسام البدري عقب الخسارة امام الاسماعيلي 1-3 الاحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

واوضح النادي ان البدري تقدم باستقالته مع جميع اعضاء جهازه الفني المكون من مدير الكرة هادي خشبة والمدرب العام علاء ميهوب والمدرب المساعد محمد يوسف ومدرب حراس المرمى احمد ناجي واخصائي التأهيل محمد ابو العلا.

وتابع المصدر ان مجلس ادارة النادي سيعقد اجتماعا مساء للبت في الاستقالة، مشيرا الى ان النية تتجه الى الابقاء على البدري الى حين الاستقرار على جهاز فني بديل والذي يعتبر البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب الاسماعيلي والهلال السوداني سابقا الاقرب لخلافته.

وكان البدري اعلن استقالته مباشرة بعد الخسارة امام الاسماعيلي الاحد وهي الاولى للفريق في الدوري هذا الموسم.

واوضح البدري الذي استلم المهمة العام الماضي خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه عقب انتقال الاخير الى تدريب المنتخب الانغولي قبل ان ينضم هذا الموسم الى اتحاد جدة السعودي، انه استقال "لاراحة الناس واللاعبين والجماهير" التي وجهت اليه وابلا من الشتائم في مباراة الاحد.

وقاد البدري الاهلي في 58 مباراة (39 في الدوري) فاز في 33 مباراة (23 في الدوري) وخسر في 8 مباريات (2 في الدوري) وتعادل في 17 مباراة (14 في الدوري).

وقاد البدري الاهلي الى احراز لقب الدوري المحلي والكأس السوبر وبلغ معه دور الاربعة لمسابقة دوري ابطال افريقيا قبل ان يخرج على يد الترجي التونسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة مصر: استقالة البدري من تدريب الاهلي والبرازيلي ريكاردو الاقرب لخلافته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer