اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 البرازيلي ريكاردو ضمن المرشحين لخلافة البدري في الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: البرازيلي ريكاردو ضمن المرشحين لخلافة البدري في الأهلي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 6:43 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دخل البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني السابق للاسماعيلي ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب فريق الأهلي خلفا لحسام البدري الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق الأحمر.

وعلم FilGoal.com أن ريكاردو هو المرشح الأول في حال لجوء لجنة الكرة بالنادي لخيار المدير الفني الأجنبي.

وسبق لريكاردو تولي تدريب الاسماعيلي في الموسم قبل الماضي ووصل به إلى مباراة فاصلة مع الأهلي لحسم لقب الدوري، ويتولى حاليا تدريب أهلي طرابلس الليبي.

من جانبه قال أحمد عباس وكيل المدرب البرازيلي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com أن ادارة النادي الأحمر لم تفتح معه المفاوضات بصفة رسمية بعد مشيرا إلى أن بعض مسؤولي الأهلي تحدثوا معه بصفة ودية حول المدرب.

وشدد عباس على أن ريكاردو قد يقبل المهمة في حال وصول عرض رسمي مناسب من الأهلي لتدريب الفريق مشيرا إلى أن عقده مع أهلي طرابلس يحتوي على شرط جزائي من الممكن دفعه لفك الارتباط مع الفريق الليبي.

وقاد ريكاردو فريق الهلال السوداني من قبل وحقق معه نتائج رائعة في دوري أبطال إفريقيا عام 2007 بعدما أطاح بالزمالك من دور الـ16 بالفوز عليه 2-0 في أم درمان والتعادل 2-2 بالقاهرة، كما سحق الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في أم درمان في دوري المجموعات.

يذكر أن أسماء فتحي مبروك مدرب الشباب بالأهلي، وأنور سلامه المدير الفني للجونه، ومختار مختار المدير الفني للمصري مرشحة أيضا لتولي تدريب الأهلي في حال لجوء ادارة النادي للتعاقد مع مدرب مصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرازيلي ريكاردو ضمن المرشحين لخلافة البدري في الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer