اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الرئيس مبارك يبدأ غداً جولة خليجية لبحث سبل تعزيز التعاون مع دول الخليج العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الرئيس مبارك يبدأ غداً جولة خليجية لبحث سبل تعزيز التعاون مع دول الخليج العربي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 6:45 pm

الأسبوع أونلاين
يبدأ الرئيس محمد حسني مبارك غدا الثلاثاء جولة مهمة تستغرق يومين يزور خلالها كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر ومملكة البحرين، يرافقه وفد رسمي يضم أحمد أبو الغيط وزير الخارجية، وأنس الفقي وزير الإعلام، ورشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة، والوزير عمر سليمان، وزكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية.

وصرح السفير سليمان عواد المتحدث الرسمي باسم رئيس الجمهورية أن الجولة تأتي قبل أيام من احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني التاسع والثلاثين، وفي إطار علاقات التشاور والتنسيق المستمر بين السيد الرئيس وأشقائه قادة وزعماء الدول الثلاث، كما تعكس خصوصية العلاقات التاريخية الراسخة بين مصر ودول الخليج العربي بما تمثله من عمق استراتيجي لمصر وجزء لا يتجزأ من أمن مصر القومي.

وأضاف أن المشاورات ستشهد تركيزا خاصا علي سبل تعزيز التعاون القائم في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار والتنمية، وتدعيم التواصل بين اتحادات الصناعة والتجارة والشركات والمستثمرين ورجال الأعمال علي الجانبين المصري والخليجي بشتي القطاعات والمجالات.

كما يجري الرئيس مبارك خلال الجولة مشاورات مهمة تتناول تطورات الوضع الإقليمي بالشرق الأوسط ، بما في ذلك القضية الفلسطينية وجهود إحياء عملية السلام، والمستجدات علي الساحة العراقية وفي لبنان واليمن والسودان، فضلا عن الأوضاع ذات الصلة بأمن منطقة الخليج.

المصدر : الاسبوع اون لاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئيس مبارك يبدأ غداً جولة خليجية لبحث سبل تعزيز التعاون مع دول الخليج العربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer