اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 فودافون ومايكروسوفت تقدمان هواتف بنظام "ويندوز فون7"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: فودافون ومايكروسوفت تقدمان هواتف بنظام "ويندوز فون7"   الإثنين نوفمبر 22, 2010 6:49 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
علنت شركة مايكروسوفت اليوم عن التعاون مع شركة فودافون مصر لتقديم أجهزة "اتش تي سي" التي تعمل على نظام "ويندوز فون 7" أحدث أنظمة تشغيل الهواتف الذكية في العالم في مصر، وجاء هذا الإعلان بحضور السيد "كيفن تيرنر" رئيس العمليات بشركة "مايكروسوفت"، والسيد "حاتم دويدار" الرئيس التنفيذى لشركة "فودافون" مصر.

ووفقاً لهذا الاتفاق سيكون بمقدور العملاء فى مصر الحصول على أجهزة هواتف حديثة تعمل بنظام "ويندوز فون 7" من خلال عروض شركة فودافون للاستمتاع بالمميزات الهائلة التي يوفرها النظام لمستخدمى أجهزة الهواتف المحمولة، وذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ومن جانبه، يؤكد "كيفن تيرنر" رئيس العمليات بمايكروسوفت: "قامت الشركة بإعادة تصميم الطريقة التي يستخدم بها الناس الهاتف المحمول بهدف التركيز على الأعمال اليومية المتكررة التي يقوم بها المستخدم مثل التواصل مع الأصدقاء، والألعاب والتفاعل مع الآخرين وهى العمليات التي تتم الآن بأقصى درجة من السهولة والسرعة.

وكانت مايكروسوفت قد عملت بالتعاون مع شركاءها لتقديم نوع مختلف من أجهزة الموبايل بخبرات جديدة تجمع كل ما يحتاجه المستخدم حالياً من جهاز الموبايل، حيث يقوم حالياً العديد من أشهر مصنعى أجهزة الهواتف المحمولة فى العالم بتقديم العديد من الموديلات المختلفة التي تعمل باستخدام النظام الجديد وتناسب كل الأذواق وجميع الاستخدامات، وتعمل جميع أجهزة الموبايل باستخدام معالج" Snapdragon" من شركة "Qualcomm" وهو المعالج الذى يضمن أعلى مستوى من الأداء فى تنفيذ العمليات على الهاتف المحمول.

ويقول "حاتم دويدار" الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر: "تسعى الشركة دائما لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها بطريقة تناسب احتياجات العملاء المختلفة، ونحن سعداء بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العملاقة لتقديم أجهزة موبايل تعمل بنظام "ويندوز فون 7" لعملائنا في السوق المصري، وبدمج هذه الأجهزة مع خدمات الاتصالات المتميزة التي تقدمها فودافون مصر سوف يحصل العميل على حزمة متميزة من خدمات الهاتف المحمول الحديثة.
المصدر: محيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فودافون ومايكروسوفت تقدمان هواتف بنظام "ويندوز فون7"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى:  
ThE Footer