اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 حبس 27 من مثيرى الشغب بالشرقية 4 أيام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: حبس 27 من مثيرى الشغب بالشرقية 4 أيام    الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 9:58 am


قررت نيابتا فاقوس وكفر صقر فى الشرقية بإشراف المستشار حسام النجار محامى عام نيابات شمال الشرقية حبس27 من أنصار المرشحين بدائرتى فاقوس وكفر صقر 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد توجيه لهم تهمة إثارة الشغب أثناء عملية الانتخابية وتعطيل لجان الفرز عن عملها وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة بيضاء وأسلحة نارية بدون تراخيص.

كانت أجهزة الأمن تحت إشراف اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير إدارة البحث الجنائى ألقت القبض على 14 شخصا من كفر صقر من أنصار مرشحين بتهمة إثارة الشغب وإتلاف وتحطيم نوافذ وأبواب المعهد الدينى الذى كان يستضيف لجنة فرز أصوات الناخبين وإتلاف دراجة بخارية وإحراز أسلحة بدون تراخيص.

وتبين أن أنصار المرشحين تبادلوا إطلاق النيران وقاموا إشعال زجاجات معبأة بمواد مشتعلة وإلقائها على لجنة الفرز التى شهدتها المدنية مساء الأحد الماضى حيث فرضت الشرطة كردونا أمنيا وألقت القبض على مثيرى الشغب وفرضت حظر التجوال بالمدينة وبإحالتهم للنيابة أمرت بحبسهم 4 أيام.

كما ألقت الشرطة القبض على 13 من مدينة فاقوس بتهمة إثارة الشغب أثناء العملية الانتخابية وتعطيل لجان الفرز وتحطيم سيارتى أحد الأهالى وإحراز أسلحة بيضاء وشوم وبإحالتهم إلى النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حبس 27 من مثيرى الشغب بالشرقية 4 أيام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer