اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الجمل : لا صحة للاشاعات التى تروج لوقف الدراسة في الشتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الجمل : لا صحة للاشاعات التى تروج لوقف الدراسة في الشتاء   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 12:59 pm

الجمل : لا صحة للاشاعات التى تروج لوقف الدراسة في الشتاء



مسئول ينفى وفاة طالب مدرسة الزعفرانة المصاب بالخنازير

اكد الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم المصري انه لا صحة للاشاعات التى تروج لوقف الدراسة بالمدارس مع دخول شهور الشتاء، كما أكد نائب محافظ القاهرة عدم صحة ما تردد عن وفاة طالب مدرسة الزعفرانة بسبب إصابته بفيروس "إتش 1 إن 1" المعروف عالميا بإنفلونزا الخنازير.

وشدد الدكتور الجمل فى اتصال هاتفى ببرنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصري ان السياسة المتبّعة بالتنسيق مع وزارة الصحة تسير كما اقرها المجلس الاعلى للتعليم القبل الجامعى قبل بدء العام الدراسى وهو اغلاق الفصل الذى تظهر به حالة فى اى مدرسة لمدة اسبوعين .

واذا تكررت ظهور حالات فى فصل ثان بنفس المدرسة يتم اغلاقها لمدة اسبوعين باوامر من المحافظ مع اسئناف الدراسة بها بعد الاسبوعين مباشرة واكد ان الصحف تنقل اخبار متضاربة وهو مايتسبب فى بعض الاشاعات و اضاف ان اللجنة المشتركة من وزارات التعليم مع الصحة تجتمع اسبوعيا لدراسة الموقف بدقة واتخاذ الاجراءات المناسبة بشكل سريع .

واشار وزير التعليم الى ان وضع مرض انفلونزا الخنازير فى مصر مطمئن حتى الان بعد 11 يوما من بدء العام الدراسى حيث لم تظهر الا عشرحالات بين تلاميذ المدارس وهو ما يعنى حالة واحدة يوميا.

وقال الجمل ان مجموع الطلبة فى التعليم ما قبل الجامعى والجامعى يصل ل20 مليون طالب او اكثر من 25 % من مجموع السكان وهو ما يعنى ان نسبة الاصابة فى التلاميذ منخفضة بشكل كبير وطمئن الاباء على الحالة العامة .

واكد الجمل فى الاتصال ان زيادة الوعى الصحى فى الشهور الماضية كان له مردود جيد على زيادة الوقاية والاحتراز من الاصابة لدى الطلبة والاهالى واكد ان نسبة اصلاحات دورات المياه التى تقوم بها هيئة الابنية التعليمية فى المدارس بجميع مراحلها وصلت ل80 %وتواصل استكمال الاصلاحات فى الايام القليلة القادمة .

نائب محافظ القاهرة ينفى وفاة طالب مدرسة الزعفرانة
ومن جانب آخر أكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية اللواء محمود ياسين عدم صحة ما تردد عن وفاة طالب مدرسة الزعفرانة بسبب إصابته بفيروس "إتش 1 إن 1" المعروف عالميا بإنفلونزا الخنازير، وقال إن الطالب يتلقى العلاج اللازم وحالته مستقرة.

وكان الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة قد تفقد الاثنين مدرسة الزعفرانة الاعدادية التابعة لمنطقة الوايلى بعد أن تم اكتشاف اصابة أحد طلابها بالصف الاول الاعدادى بفيروس "اتش 1 إن 1" وقرر المحافظ إغلاق الفصل الدراسى الذى ظهرت به الحالة ومنح تلاميذه اجازة لمدة 15 يوما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجمل : لا صحة للاشاعات التى تروج لوقف الدراسة في الشتاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer