اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 محسن صالح يرفض عرضاً لـ تدريب الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: محسن صالح يرفض عرضاً لـ تدريب الزمالك   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 1:00 pm

محسن صالح يرفض عرضاً لـ تدريب الزمالك





اكد استمراره مع الحزم السعودي

رفض محسن صالح المدير الفنى لفريق الحزم السعودى عرضاً من مسئولى فريق الزمالك الذين خاطبوه من أجل تولي القيادة الفنية فى البيت الأبيض فى الفترة المقبلة فى ظل الأنباء التى وردت عن رحيل الفرنسي هنرى ميشيل المدير الفنى الحالي لفريق الزمالك.

وكان صالح قد أكد فى تصريحات أدلي بها لصحيفة الإقتصادية السعودية الاحد بانه تلقى عرضا لتدريب الزمالك من خلال احد السماسرة وقال صالح أنا مرتبط بعقد مع فريق الحزم ومن الصعب أن أدخل فى مفاوضات أو قبول أى عرض لكوني احترم الفريق الذى أعمل فيه مما يجعل رحيلي إلى الزمالك أمر شبه مرفوض.

ومن جانبه أكد خالد الحميدان رئيس نادى الحزم صدق على كلام المدير الفنى المصري عندما أكد أن صالح مرتبط معنا بعقد ولايوجد لدينا نية للبحث عن بديل فى الوقت الحاضر.

وكان مجلس الزمالك قد توصل لقرار بالأغلبية بانه فى حالة اقالة هنرى ميشيل لابد ان يكون البديل مدربا وطنيا نظراً لضيق الوقت وصعوبة إحضار مدرب أجنبي يأخذ الكثير من الوقت في التعرف على مستويات اللاعبين وإمكاناتهم، وهو ما قد يضر بالفريق ونتائجه أكثر مما هى عليه من سوء في الوقت الحالي.

وبخلاف رغبة الأغلبية في أن يكون بديل ميشيل مدربا وطنيا، إلا أن هناك البعض داخل المجلس ينادى بضرورة الاستعانة بمدرب أجنبي شرط أن يكون قد سبق له التدريب في مصر وتحديداً نادى الزمالك، ووقع الاختيار على البرتغالى نيلو فينجادا الذي سبق له تدريب الزمالك.




المصدر : ايجى نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محسن صالح يرفض عرضاً لـ تدريب الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer