اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 حبس صاحب مصنع يبيع دواجن فاسدة بالإسماعيلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: حبس صاحب مصنع يبيع دواجن فاسدة بالإسماعيلية    الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 8:19 pm


قرر أحمد البوشى وكيل نيابة مركز الإسماعيلية حبس أ.ف صاحب مصنع منتجات دواجن بالمنطقة الصناعية 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه ببيع دواجن فاسدة، كما قرر تشميع المصنع وإرسال عينات من منتجات الدواجن للتحليل بمعامل وزارة الزراعة.

كانت معلومات وردت إلى اللواء مصطفى كامل مدير أمن الإسماعيلية بوجود مصنع بالمنطقة الصناعية يبيع منتجات الدواجن الفاسدة فى أكثر من محافظة.

تم تشكيل فريق بحثى من مباحث التموين والطب البيطرى ومراقبة الأغذية بتموين الإسماعيلية ومداهمة المصنع، الذى تبين أنه بدون ترخيص وأن صاحبه يقوم بتجميع مخلفات الدواجن من المجازر ووضعها فى أكياس مغلفة وبيعها على أنها طازجة.

أشارت التحريات التى باشرها كل من العميد هشام الشافعى رئيس المباحث الجنائية والعقيد خالد العوادلى، رئيس مباحث التموين والدكتور صالح الخباز، مدير الطب البيطرى والمهندس عبد السميع سويلم مدير التموين والتجارة الداخلية أن صاحب المصنع (أ.ف 30 سنة) حاصل على دبلوم صنايع من محافظة 6 أكتوبر واستأجر المصنع منذ فترة قريبة ويخلط مخلفات الدواجن "أجنحة وهياكل وأرجل" بفول الصويا وأنه يعمل فى الفترة المسائية حتى لا يكتشف أمره.

تم ضبط 10 أطنان مخلفات دواجن و3 أطنان فول صويا، وألقى القبض على المتهم وتحويله إلى النيابة التى أصدرت قرارها السابق.
المصدر اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حبس صاحب مصنع يبيع دواجن فاسدة بالإسماعيلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer