اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 شاب يهدد بالانتحار إذ لم يحضروا له سيارة وبداخلها امرأة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: شاب يهدد بالانتحار إذ لم يحضروا له سيارة وبداخلها امرأة   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 8:26 pm



الرياض: فى واقعة غريبة من نوعها، هدد شاب عشريني بمحافظة الوجه في منطقة تبوك السعودية بإلقاء نفسه من أعلى أحد أبراج الاتصالات، إذا لم يحضروا له سيارة كامري وبداخلها امرأة .

وبعد مفاوضات استمرت قرابة ساعتين نجحت شرطة المحافظة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في إحباط محاولة الانتحار. وإقناع الشاب بالنزول والعدول عن الفكرة، وخاصة بعد أن تحقق طلبه .

وبدأت تفاصيل الحادثة عندما تلقت شرطة الوجه بلاغاً بوجود شاب في أعلى البرج داخل أحد الأحياء السكنية يحاول الانتحار إن لم يوفر له سيارة من نوع كامري بداخلها امرأة . بحسب صحيفة "المدينة" السعودية.

وعلى الفور تم الانتقال إلى الموقع بقيادة مدير شرطة الوجه وبدأت مفاوضة الشاب لإقناعه بالعدول عن الانتحار حيث كان يردد أن له شروطًا ومنها السيارة والمرأة، وهو ما دفع أحد رجال الأمن إلى ارتداء عباءة نسائية، وجلس داخل السيارة إلى أن نزل الشاب فتم القبض عليه وتحويله إلى شرطة منطقة تبوك لاستكمال الإجراءات الخاصة ومنها الكشف الطبي على الشاب والذي اتضح أنه يعاني من اضطرابات نفسية وسلوك غير سوي .
المصدر : محيـــــــــط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاب يهدد بالانتحار إذ لم يحضروا له سيارة وبداخلها امرأة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer