اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 صحيفة جزائرية : " جولة السيارة " زادت من تقديرنا لـ أبو تريكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: صحيفة جزائرية : " جولة السيارة " زادت من تقديرنا لـ أبو تريكة   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 1:03 pm

صحيفة جزائرية : " جولة السيارة " زادت من تقديرنا لـ أبو تريكة



أشادت إحدى الصحف الجزائرية بنجم الأهلي والمنتخب المصري محمد ابو تريكة، بعد المشاهد والصور التي نشرت له مؤخراً وظهر خلالها مصطحباً زميله في الفريق الجزائري الشاب امير سعيود داخل سيارته، في محاولة لتخفيف الضغط عنه بعد مهاجمته من قبل بعض وسائل الاعلام خلال الفترة الماضية.

وكان احد المنتديات قد نشرت صوراً لنجم الأهلي مصطحباً الجزائرى سعيود بسيارته الـBMW بحي المهندسين الأربعاء الماضي، وذلك في محاولة منه لتخفيف الضغط عن زميله، بعد إتهامه بالتجسس على اللاعبين الدوليين في الاهلي، ودخول الصحف الجزائرية في الأزمة مدافعة عن لاعب بلادها.

وعلقت "الشروق" الجزائرية على تصرف ابوتريكة "لاقت المبادرة التي قام بها اللاعب استحسان الجميع من مناصري مصر والجزائر، وزادت من تقديرهم لابوتريكة الذي أكد مرة أخرى أنه لاعب كبير داخل وخارج ارضية الملعب ".

وأكدت الصحيفة أن نجم الأهلي الكبير قصد من موقفه الاخير تخفيف الضغط الكبير الذي يعاني منه الجزائري الشاب، لاسيما بعدما أكد إنه قد يحرم نفسه من الذهاب إلى استاد القاهرة فى 14 نوفمبر 2009، حتى يتفادى كل ما يمكن أن يجره عليه ذلك من مشاكل هو في غنى عنها.

وكان سعيود مثار حديث الصحف ووسائل الإعلام في البلدين، بعدما اتهم بالتجسس على لاعبي الأهلي وأعلن تأييده لمنتخب بلاده في صراعه للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، وذلك قبل أن تثور الصحف الجزائرية للاعبها وتؤكد أن استبعاده من تشكيلة الأهلي خلال المباريات الأخيرة صدفة "غير بريئة".

واشارت الصحيفة أن سعيود بإمكانه أن يكون أحسن خليفة لـ"أبوتريكة"، نظرا للإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها، والتي أبهر بها أنصار الأهلي.




المصدر : اخبار مصر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحيفة جزائرية : " جولة السيارة " زادت من تقديرنا لـ أبو تريكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer