اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 أرسنال ومانشستر سيتي يهديان صدارة منفردة للدوري لمانشستر يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: أرسنال ومانشستر سيتي يهديان صدارة منفردة للدوري لمانشستر يونايتد   الخميس يناير 06, 2011 8:46 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حسم التعادل السلبي مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الأربعاء، لينفرد نادي مانشستر يونايتد بصدارة البطولة، بينما واصل تشيلسي حامل اللقب وليفربول السقوط بهزيميتين خارج ملعبيهما.

وجاءت السيطرة لصالح المدفعجية في معظم فترات المباراة، إلا أن التوفيق حال دون تحقيق الفوز، وشهدت نهايتها طرد لاعب من كل فريق حيث خرج من الملعب الفرنسي بكاري سانيا من أرسنال وبابلو زبالايتا من مان سيتي.

وعلى صعيد آخر، لقي تشيلسي هزيمة بهدف نظيف خارج ملعبه أمام ولفرهامبتون بهدف أحرزه البرتغالي جوزيه بوسينجوا في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

أما ليفربول فلم يكن اوفر حظا من "البلوز" حيث لقي هزيمة قاسية أمام بلاكبيرن 3-1 بأهداف أحرزها المدافع السويدي مارتن أولسون (ق31) والزيمبابوي بنجاني موارواري هدفين (ق38 و57) وقلص المخضرم ستيفن جيرارد النتيجة (ق81).

وفرط توتنهام في فرصة الابتعاد بالمركز الرابع عن تشيلسي بعدما خسر أمام بلاكبرن روفرز 2-1 ، حيث تقديم المهاجم الفرنسي لويس ساها (ق3) وتعادل لاعب الوسط الهولندي فان دير فارت (ق11) للسبيرز قبل أن يقتنص المدافع الأيرلندي شيموس كولمان الفوز لأصحاب الأرض (ق76).

وسحق نيوكاسل ضيفه وست هام يونايتد بخماسية نظيفة وتغلب سندرلاند على أستون فيلا بهدف نظيف، وتعادل ويجان مع بولتون إيجابيا بهدف لكل منهما.

وبذلك يبقى الحال كما هو عليه في المربع الذهبي، حيث يحتل مانشستر يونايتد الصدارة (44 نقطة)، ويليه مان سيتي برصيد (42 نقطة) وأرسنال ثالثا (40 نقطة)، وأخيرا توتنهام (36 نقطة).

ويبقى تشيلسي في المركز الخامس برصيد 35 نقطة ويقفز سندرلاند للمركز السادس برصيد 33 نقطة، وبلاكبيرن في المركز التاسع 28 نقطة، وإيفرتون في المركز الـ14 برصيد 22 نقطة، وولفرهامبتون في المركز الـ17 برصيد 21 نقطة.

المصدر :
يلاكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أرسنال ومانشستر سيتي يهديان صدارة منفردة للدوري لمانشستر يونايتد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer