اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 برشلونة يسحق سرقسطة و يعزز صدارته لـ الدورى الاسبانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: برشلونة يسحق سرقسطة و يعزز صدارته لـ الدورى الاسبانى   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 1:07 pm

برشلونة يسحق سرقسطة و يعزز صدارته لـ الدورى الاسبانى





أحرز سيدو كيتا ثلاثة أهداف وأضاف زلاتان ابراهيموفيتش هدفين ليقودا فريقهمابرشلونة للفوز 6-1 على ريال سرقسطة وتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد .

وخسر ريال مدريد وبرشلونة مباراتيهما بدوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي لكن بعد تعادل ريال بدون أهداف مع مضيفه سبورتنج خيخون يوم السبت استغل الفريق القطالوني الذي يدربه بيب جوارديولا الفرصة لينفرد بصدارة الترتيب.

ويملك برشلونة 22 نقطة من ثماني مباريات مقابل 19 نقطة لريال مدريد وظل اشبيلية في المركز الثالث برصيد 16 نقطة بعدما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه اسبانيول السبت.

وصمد سرقسطة أمام برشلونة في أول 24 دقيقة باستاد نو كامب حتى حول كيتا لاعب منتخب مالي تمريرة ليونيل ميسي العرضية المتقنة في الشباك ليفتتح التسجيل.

وضاعف ابراهيموفيتش معاناة المنافس بعد خمس دقائق أخرى بتسديدة قوية اثر ركلة حرة من مسافة بعيدة لم يستطع الحارس خوان بابلو كاريزو التصدي لها وصنع المهاجم السويدي الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الاول.

وأرسل تشابي الكرة الى ابراهيموفيتش غير المراقب في الجهة اليمنى ومررها المهاجم السويدي الى كيتا ليسدد في المرمى الخالي.

وأعاد كيتا الهدية الى زميله السويدي بعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني عندما لعب كرة عرضية الى ابراهيموفيتش الذي سدد في شباك كاريزو محرزا هدفه السابع في الدوري الاسباني ليتقاسم صدارة الهدافين قبل أن يسجل خورخي لوبيز أول أهداف سرقسطة.

وعوض ميسي اهداره العديد من الفرص باحرازه الهدف الخامس بعد أن سدد الكرة من فوق الحارس كاريزو وأكمل كيتا السداسية بضربة رأس أخرى في الدقيقة 86.

وعلى الصعيد ذاته سجل ديفيد بيا هدفه السابع في الدوري هذا الموسم واضاف بابلو هرنانديز هدفا رائعا ليمنحا فالنسيا الفوز 3-صفر على مضيفه الميريا الذي انهى اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الحارس دييجو الفيس في الدقيقة 63.

وافتتح بيا التسجيل لفالنسيا في الدقيقة 54 عندما حول كرة عرضية من الجناح هرنانديز الى شباك الحارس الفيس.

واشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه الفيس بعد عرقلة خارج منطقة الجزاء لهرنانديز الذي نفذ الركلة الحرة بمهارة في شباك الحارس البديل استيبان ليضاعف تقدم بلنسية.

واكمل خوان ماتا ثلاثية فالنسيا بتسديدة متقنة قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الاصلي للقاء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يسحق سرقسطة و يعزز صدارته لـ الدورى الاسبانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer