اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 شبح الاصابات يلاحق الخضر .. و سعدان في...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: شبح الاصابات يلاحق الخضر .. و سعدان في...   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 1:09 pm

شبح الاصابات يلاحق الخضر .. و سعدان في "ورطة" قبل لقاء الفراعنة




طاردت الاصابات لاعبي المنتخب الجزائري قبل المباراة المرتقبة مع نظيره المصري لحسم التأهل لمونديال جنوب افريقيا، الامر الذي وضع المدير الفني رابح سعدان في ورطة.

كان كريم زياني المحترف في فولفسبورج الألماني قد انضم إلي قائمة المصابين ولحق بزميليه مجيد بوقرة المحترف في رينجرز الاسكتلندي، ومراد مغني لاعب لاتسيو الايطالي.

وتعرّض كريم زياني لتمزق عضلي في فخذه الأيمن في تدريبات ناديه فولفسبورج الجمعة الماضية، وأكد طبيب النادي الألماني على الموقع الرسمي لناديه بعد أن فحص زياني بالأشعة أن اللاعب الجزائري قد يضطر للغياب لثلاثة أسابيع عن الملاعب، مما يعني أنه قد لا يلحق بمواجهة مصر والجزائر.

ويعد زياني أبرز لاعبي المنتخب الجزائري، إذ تمكن من قيادة الخضر لإحتلال المقدمة في المجموعة الثالثة حتي الآن بأهدافه وتمريراته الحاسمة طوال التصفيات.

ويسعي الجهاز الفني الحصول علي موافقة مسئولي النادي الألماني بشأن السماح لزياني بالتواجد في فرنسا حيث المعسكر الجزائري هناك علي ان يتم علاجه هناك يأتي ذلك في الوقت الذي يرفض فيه مسئول النادي الألماني السماح للاعب بالرحيل عن صفوفه في الوقت الحالي.

وينضم بذلك زياني إلى مواطنه مجيد بوقرة -لاعب رينجرز الأسكتلندي- والذي قد أصيب في الركبة خلال مران فريقه الأسبوع الماضي، فيما أكد التشخيص المبدئي غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين، وذلك انتظاراً لنتائج الفحص النهائي، والتي تظهر الاثنين.

كما أصيب لاعب الفريق مراد مغني في العضلة الخلفية بالقدم اليسري نتيجة سقوطه أثناء التدريب مع فريقه لاتسيو الايطالي، مما اضطره الى الابتعاد عن التدريبات لمدة تتراوح من 10 ايام الى 15 يوما.

وأبرزت صحيفة "النهار" الجزائرية إصابة اللاعبين قائلة "إن سعدان في ورطة؛ بسبب توالي الإصابات على ركائز الخضر".

فيما نقلت "الشروق" الجزائرية تحركات قام بها كل من رواروة -رئيس الاتحاد الجزائري- ورابح سعدان -المدير الفني للخضر- إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ لعرض اللاعبين على أحد الأطباء هناك لمعرفة آخر تطورات إصابتهما ومدى سرعة شفائهما لسرعة عودتهما خلال لقاء الفراعنة.

ويدخل المنتخبان المصري والجزائري لقاء الحسم في 14 نوفمبر المقبل في ستاد القاهرة الدولي في آخر جولات تصفيات كأس العالم - جنوب افريقيا 2010



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شبح الاصابات يلاحق الخضر .. و سعدان في...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer