اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 حريق بمصنع بالعاشر من رمضان..والخسائر بملايين الجنيهات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: حريق بمصنع بالعاشر من رمضان..والخسائر بملايين الجنيهات   الأحد يوليو 03, 2011 4:45 pm



شب حريق كبير بمصنع للأجهزة الكهربائية في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية الأحد.. ومازالت قوات الحماية المدنية تحاول السيطرة على النيران وإخمادها قبل إمتدادها إلى المصانع المجاورة.

وأسفر الحريق عن إصابة 16 عاملاً باختناقات.. بينما إلتهمت النيران كميات كبيرة من المواد الخام والمنتج النهائي.. وتقدر الخسائر بملايين الجنيهات.

وأشارت المعاينة الأولية إلى أن سبب الحريق يرجح أن يكون بسبب ماس كهربائي بمخازن المنتج النهائي، والذي ساعد على إنتشار النيران المواد سريعة الإشتعال المصنعة منها الأجهزة الكهربائية.

وكانت الإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة الشرقية قد تلقت بلاغاً الأحد بنشوب حريق كبير بمصنع (فريش) للأجهزة الكهربائية بمدينة العاشر من رمضان، فتوجه على الفور رجال الإطفاء (20 سيارة) لمحاولة إخماد الحريق.

وتم تحرير محضر بالواقعة حيث لم يتهم مدير المصنع أحداً بالتسبب في إشعال الحريق، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حريق بمصنع بالعاشر من رمضان..والخسائر بملايين الجنيهات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer