اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الصحة : سيارات الاسعاف تستخدم لنقل الجرحى والمصابين فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: الصحة : سيارات الاسعاف تستخدم لنقل الجرحى والمصابين فقط   الأحد يوليو 03, 2011 5:04 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نفى مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان ما تردد عن استخدام سيارات الاسعاف التابعة لهيئة الاسعاف المصرية فى نقل الاسلحة والتحف والمجوهرات وغيرها، مشيرا إلى انه يوجد العديد من سيارات الاسعاف غير التابعة لهيئة الاسعاف المصرية وتتبع جهات أخرى والهيئة لاتتدخل فى اعمال وتشغيل هذه السيارات والتى اشيع استغلالها بصورة غير شرعية .


وأكد المصدر انه لم يسرق أى سيارة اسعاف تابعة للهيئة اثناء المظاهرات، حيث انها كانت تتمركزبجوارالشرطة العسكرية لتأمينها. وقال المصدر - فى بيان وزعته وزارة الصحة اليوم السبت -إن هيئة الاسعاف المصرية تمتلك اسطولا من سيارات الاسعاف تقدر بنحو 1838 سيارة مجهزة على اعلى مستوى وموزعة على كافة انحاء الجمهورية وهى هيئة خدمية مستقلة تقدم خدمات الاسعاف والطوارىء لجميع المواطنين بالمجان.

واوضح أن جميع تحركات سيارات الاسعاف تتم من خلال غرفة التحكم الرئيسية ولا يتم اطلاقا تحرك اى سيارة دون ابلاغ الغرفة الرئيسية وأن جميع التحركات تسجل ضمن نظام ادارة وتشغيل اسطول سيارات الاسعاف مع استقبال جميع بلاغات الطوارىء والحوادث على رقم موحد على مستوى الجمهورية وهو رقم " 123" .

وأضاف المصدر أن جميع البيانات يتم تسجيلها بقاعدة بيانات رئيسية تضم رقم المبلغ وساعة وتوقيت البلاغ وتفاصيل البلاغات وجميع المكالمات مسجلة صوتيا . واشاد بمجهودات هيئة الاسعاف المصرية التى كانت من الجهات القليلة التى استمرت فى العمل لنقل المصابين والجرحى اثناء الثورة واثناء فترات حظر التجول وذلك بالرغم من الصعوبات والمعاناة والاعتداءات التى تعرضت لها السيارات والعاملين عليها والذين قاموا بنقل واسعاف مايقرب من 8 الاف مصاب خلال ايام الثورة والتى وصلت إلى اكثر من 1500 حالة يوميا داخل القاهرة الكبرى وحدها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحة : سيارات الاسعاف تستخدم لنقل الجرحى والمصابين فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: الصحة والحياة :: الصحة-
انتقل الى:  
ThE Footer