اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 البدرى: الإعلام "الهلالى" وراء شائعة رحيلى من السودان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: البدرى: الإعلام "الهلالى" وراء شائعة رحيلى من السودان    الأحد يوليو 03, 2011 5:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للمريخ السودانى، أن الأنباء التى ترددت عبر وسائل الإعلام المختلفة عن رحيله عن الفريق مجرد شائعات من بعض الصحف الهلالية الموجهة لإثارة البلبلة بين جدران النادى.

وأضاف البدرى فى تصريحات فى برنامج "كورة مصر"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على قناة "مودرن كورة"، أنه باق مع المريخ، وأنه يحترم تعاقده مع إدارة الفريق، بالرغم أنه يواجه بعض الصعوبات التى يحاول التعامل معها وإنهائها.

كان قد تقدم البدرى باستقالة مفاجئة من تدريب المريخ خلال الفترة الماضية لظروف خاصة _ على حد قوله _ ثم تراجع فيها وعاد ليتولى قيادة الفريق بعد موافقة إدارة المريخ على عودته.

وأشار مدرب الأهلى السابق إلى أن الفريق يؤدى بجدارة فى بطولة شرق ووسط أفريقيا للأندية (سيكافا) ونال إعجاب الجميع بعد تمكنه من الصعود إلى ربع نهائى البطولة، بعد تغلبه على فريق إيلمان الصومالى بثلاثية نظيفة فى ختام مرحلة المجموعات أمس السبت.

عن موقف عصام الحضرى حارس المرمى من الاستمرار أو الرحيل من الفريق عقب البدرى قائلا، إن الحضرى يناقش مع جمال الوالى رئيس النادى فى العروض الاحتراف التى عرضت عليها، مؤكدا أنه يتمنى بقاء حارس أفريقيا الأول مع الفريق للاستفادة من خبراته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البدرى: الإعلام "الهلالى" وراء شائعة رحيلى من السودان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer