اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 سامسونج تطالب بحظر بيع أبل آي فون و آي باد و آي بود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: سامسونج تطالب بحظر بيع أبل آي فون و آي باد و آي بود    الأحد يوليو 03, 2011 5:14 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تقدمت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف المحمولة في العالم، بشكوى للجنة التجارة الدولية الأمريكية، مطالبة إياها بحظر بيع شركة "أبل" الأمريكية لهواتف "آي فون" الذكية وحواسب "آي باد" اللوحية وأجهزة "آي بود" في الولايات المتحدة الأمريكية.


وادعت الشركة انتهاك منتجات "أبل" لنحو 5 براءات اختراع خاصة بها، مما يستوجب حظر بيعها داخل الأراضي الأمريكية، ونشأت تلك الشكوى من النزاع المستمر بين "سامسونج" و"أبل" حول انتهاك براءات الاختراع الخاصة بهما.

وكانت "أبل" قد بدأت تلك المعركة برفعها دعوى قضائية ضد "سامسونج" متهمة إياها بنسخ تصميمات هواتف "آي فون" في سلسلة هواتفها الذكية "جالاكسي"، الأمر الذي دعا "سامسونج" بالرد عليها بدعوى مضادة.

ويبشر النزاع القضائي بين الشركتين بنهاية شراكتهما العريقة في مجال الأعمال، حيث توفر "سامسونج" الرقاقات الفائقة الصغر المستخدمة في أجهزة "أبل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سامسونج تطالب بحظر بيع أبل آي فون و آي باد و آي بود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى:  
ThE Footer