اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 فى مباراة كلها خسائر.. الزمالك يفشل فى العودة للمنافسة والاتحاد يهبط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HODA
عضو ماسى
عضو ماسى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 217

مُساهمةموضوع: فى مباراة كلها خسائر.. الزمالك يفشل فى العودة للمنافسة والاتحاد يهبط   الأحد يوليو 03, 2011 5:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تعادل مخيب لكلا الفريقين انتهى به لقاء الزمالك والاتحاد السكندرى، حيث خرجا خاسرين من المباراة التى جمعتهما عصر اليوم باستاد الإسكندرية فى الأسبوع الـ 28 للدورى العام، بعدما فشل الزمالك فى العودة للمنافسة من جديد، رافضاً الهدية التى قدمها له منافسة النادى الأهلى أثر تعادله مع الفريق السكندرى الآخر "سموحة" بنتيجة 2/2، فى الأسبوع ذاته، كما أدت النتيجة نفسها إلى تأكد هبوط الاتحاد السكندرى، بعد ارتفاع رصيده للنقطة 24.

تقدم الزمالك فى الدقيقة 40 عن طريق شيكابالا، وتعادل محمود شاكر عبد الفتاح فى الدقيقة 59 من ضربة جزاء.

المباراة فى مجملها كانت متباينة المستوى، حيث كان الشوط الأول ضعيفاً وعشوائياً، فيما كان الثانى مثيراًَ للغاية وشهد العديد من الأحداث الساخنة، فى مقدمتها طرد شيكابالا واحتساب حكم اللقاء فهيم عمر ضربتى جزاء للفريقين، أحرز منها محمود شاكر هدف التعادل للاتحاد، وأخفق أحمد جعفر فى الأخرى ليضيع على فريقه فوزاً مهماً.

الشوط الأول

كانت الارتجالية والعشوائية هى السمة المميزة للشوط الأول من اللقاء، حيث لم تظهر ملامح أى جمل تكتيكية للفريقين واعتمد اللاعبون على مهارتهم الفردية، ووضحت الفاعلية الهجومية لصالح الاتحاد الذى كان أكثر فاعلية من الزمالك.

وظهر عبد الواحد السيد حارس الزمالك بمستوى مغاير لما كان عليه فى مباراة الأهلى الأخيرة، وأنقذ مرماه من هدفين عندما تصدى لانفرادين، الأول من هانى العجيزى فى الدقيقة 7 والثانى من يوسف عبد الرحيم فى الدقيقة 16.

ويظهر الزمالك على استحياء عن طريق بعض التسديدات لشيكابالا وإبراهيم صلاح، وفى منتصف الشوط الثانى يتبادل الفريقان السيطرة، كرة هنا وأخرى هناك.

فى الدقيقة 29 يهدر الزمالك فرصة إحراز هدف بعد دربكة بين حسين ياسر وأحمد جعفر فى منطقة جزاء الاتحاد، بعدها مر حازم أمام من الجهة اليمنى ويسدد كرة قوية يتصدى لها الحارس الهانئ سليمان.

وتشهد الدقيقة 40 تقدم الزمالك بهدف لحسين ياسر، من تمريره سحرية لشيكابالا فى صورة كربونية للهدف الثانى فى لقاء القمة.

الشوط الثانى

شهد الشوط الثانى العديد من الأحداث المثيرة، بدأت باحتساب الحكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الاتحاد فى الدقيقة 59 من لمسة يد لعمرو الصفتى، ومحمود شاكر ويتصدى عبد الواحد، وترد منه أمام شاكر مرة ثانيه يودعها داخل الشباك معلنا تعادل الثغر.

بعد هدف الاتحاد يشهر البطاقة الحمراء لشيكابالا، بعد اعتراضه بشكل غير لائق، وتوقفت المباراة ما يقرب من خمس دقائق لاعتراض لاعبو الزمالك والجهاز الفنى على طرد شيكابالا.

فى الدقيقة 86 يهدر محمد جمعة فرصة تسجيل الهدف الثانى لفريقه من ضربة جزاء، بسبب عرقلة السيد فريد لحسين ياسر من الجبهة اليمنى.

ويضيع حسام عرفات الذى شارك بديلا لعاشور الأدهم، هدفا محققا بعدما تعديه للكرة التى مررها له حسين ياسر، فرصة أخرى لعمرو الصفتى داخل منطقة الجزاء، من عرضية يسددها رأسيه فوق العارضة.

ويجرى حسام حسن تغييرين متتالين بنزول علاء على وأبو كونية، بدلا من حازم أمام وأحمد نو وتشتعل الأجواء داخل الملعب وتتوالى الفرصة الضائعة من الفريقين، ويهدر فرصة التسجيل، وهو يواجه المرمى داخل منطقة الجزاء بتسديده ضعيفة، ينقذها عبد الواحد، ويرد علاء على تسديده مقابلة يتصدى لها الدفاع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فى مباراة كلها خسائر.. الزمالك يفشل فى العودة للمنافسة والاتحاد يهبط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer