اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الأهلي يحل عقدة انبي بثنائية فضل و أبو تريكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الأهلي يحل عقدة انبي بثنائية فضل و أبو تريكة   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 1:13 pm

الأهلي يحل عقدة انبي بثنائية فضل و أبو تريكة





حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً غالياً على ضيفه البترولي إنبي بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين بإستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مباريات الدوري المصري الممتاز .

بدا الشوط الاول بضغط الاهلي بغية احراز هدف التقدم وذلك عن طريق سيد معوض الذى لعب كرة عرضية ثم شتتها دفاع انبى قبل ان تذهب لمتعب، وفى الدقيقة 7 انفرد احمد روؤف بمرمى الاهلى لكن انقذها احمد عادل.

وفي أول 15 دقيقة، انحصرت الكرة وسط الملعب دون وجود اى فرص حقيقية على مرمى الفريقين، وفى الدقيقة 18 انفرد عماد متعب بالمرمى وحاول مراوغة حارس انبى الذى انقذ الكرة.

وفى الدقيقة 23 سدد زيكا جورى بضربة قوية ينقذها احمد عادل عبد المنعم قبل ان تصل لرؤوف، وفى الدقيقة 27 تم انذار احمد علي، وحصل اسامة رجب لاعب انبى على انذار آخر فى الدقيقة 28.

وشهدت الدقيقة 35 هدفا للاهلى بعد تمريرة من متعب سددها محمد ابوتريكة اعلى مرمى انبى، وفى الدقيقة 37 تم انذار سيد معوض، ومر الوقت المتبقى من الشوط الاول دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

وبدأ الشوط الثانى بتغيير قرر خلاله حسام البدرى المدير الفنى للاهلى خروج محمد بركات ونزول احمد حسن، وضغط الاهلي بكل خطوطه لاحراز هدف التقدم، واطلق عبد العزيز توفيق تسديدة قوية في الدقيقة 57 مرت بجوار القائم الايمن لمرمى احمد عادل عبد المنعم.

وفي الدقيقة 15 نجح محمد ابو تريكة في كسر مصيدة التسلل بإرساله كرة عرضية لمحمد فضل الذي سددها فى المرمى محرزا الهدف الاول لفريقه.

وفي الدقيقة 27 اخرج حسام البدري عماد متعب مشركا عبد الله فاروق بدلا منه، ليرد عليه انبي بنزول ديفونيه بدلا من علاء عيسى.

وفي الدقيقة 30 حصل فضل على ركلة حرة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء بعد تدخل خطر من مدافع انبي لعبها اينو لابوتريكة ليسددها ارضية في الزاوية اليسرى لحارس انبي معلنة عن الهدف الثاني للنادي الاهلي.

وبعد احراز ابو تريكة للهدف الثاني، اللقاء ولم يحدث فيه اي جديد واعتمد كلا الفريقين على الكرات العرضية التي لم تكن لها تأثير كبير لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين دون رد .

وبهذه النتيجة حافظ الأهلي على صدارته منفرداً بجدول ترتيب المسابقة بعدما رفع رصيده للنقطة 20، بينما توقف رصيد انبي عند النقطة 10 في المركز السابع وله مباراتين مؤجلتين.

ومن ناحيه اخرى قال حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى بانه سعيد على تحقيق 3 نقاط صعبة من فريق يلعب كرة هجومية، واشار بان هذا الفوز استطاع ان يحافظ على فارق النقاط بينه وبين منافسيه.

واشاد البدرى بفريق انبى ودائما ما تكون مبارياته مع الاهلى قوية ، واضاف بان هذا الفوز مهم للاعبى الاهلى الدوليين قبل مباراة الجزائر الهامة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يحل عقدة انبي بثنائية فضل و أبو تريكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer