اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 شباب الدعوة السلفية يعلن مشاركته فى مليونية 8 يوليو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصياد
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: شباب الدعوة السلفية يعلن مشاركته فى مليونية 8 يوليو    الأربعاء يوليو 06, 2011 7:19 pm


أعلنت رابطة شباب الدعوة السلفية عن مشاركتها فى مليونية "الإصرار" يوم الجمعة القادم 8 يوليو، وطالبوا جميع القوى السياسية بالمشاركة بدون رفع مطالب فئوية.

وقال بيان صادر عن الرابطة: "نعلن مشاركتنا فى المظاهرات السلمية يوم الجمعة 8 يوليو وندعو الجميع للمشاركة مع ترك أى رأى سياسى أو مطلب فئوى ونرفض المطالبة بإنشاء مجلس مدنى أو الدستور أولا أو حتى الانتخابات أولا أو أى طلب آخر حتى لا تستغل هذه المطالب من خلال المندسين للإيقاع بين المتظاهرين".

وأكد البيان أن محاكمة رموز الفساد اتسمت بعدم الشفافية، بالإضافة إلى التباطؤ فى محاكمة الرئيس السابق وأسرته والتأجيل المستمر والطويل للمحاكمات فى حين تصدر أحكام عسكرية على المدنيين فى أقل من أسبوع، بالإضافة إلى التباطؤ فى تطهير الإعلام والصحافة وغيرهما.

وأبدت الرابطة استياءها مما وصفته بـ"استقواء الداخلية" واعتداءات الأمن المركزى على المتظاهرين واقتحام منازل المواطنين واعتقالهم، تماما كما كان يحدث قبل الثورة وإهمال حقوق أسر الشهداء ومصابى الثورة وإجبارهم على قبول التعويضات المادية لتغيير أقوالهم أمام النيابة.

ورفضت الرابطة إصدار أحكام بإخلاء سبيل متهمين شهد الشعب كله على فسادهم وتعمدهم إفساد البلاد وأضافت:"لو لم يكن هناك دليل جنائى ضدهم فهم مدانون سياسيا لتضليل وإفساد حياة شعب بأكمله "وهو الأمر الذى اعتبرته الرابطة بمثابة انحراف بالثورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شباب الدعوة السلفية يعلن مشاركته فى مليونية 8 يوليو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer