اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 شعراوى: "أنا إيطالى ولست خائنا لمصر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصياد
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: شعراوى: "أنا إيطالى ولست خائنا لمصر"    الأربعاء يوليو 06, 2011 7:36 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أعلن المصرى الأصل ستيفان شعراوى لاعب وسط جنوة الإيطالى السابق والمنضم حديثا لنادى ميلان، أنه سيخوض فترة الإعداد مع المنتخب الإيطالى التى ستنطلق الصيف الحالى، استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية العام المقبل، رافضا الانضمام لقائمة المنتخب المصرى للشباب المشاركة فى بطولة كأس العالم للشباب، التى ستقام فى كولومبيا أواخر الشهر الجارى، معللا ذلك بأنه لا يعرف الأجواء المصرية بشكل جيد.

قال شعراوى فى تصريح لشبكة "سى إن إن" الإخبارية، "المنتخب المصرى طلب انضمامى له، لكنى حسمت أمر المشاركة مع المنتخب الإيطالى من أول وهلة، لأنى إيطالى، وولدت فى ايطاليا وعشت بها ، صحيح أن أبى مصرى، لكنى لا أنتمى لمصر ".
أضاف لاعب ميلان الحالى، أن باولو فيريرا المدير الفنى للمنتخب الإيطالى تحت 21 عاما قام باستدعائه، صحيح أنه يحمل الالله اكبرية المصرية بجوار الإيطالية، لكنه يجهل الأجواء الكروية فى مصر، مؤكدا على أن اللعب فى إيطاليا أسهل كثيرا بالنسبة له.
وعن اعتبار البعض هذا الموقف بمثابة "خيانة" لوطنه الأم مصر، قال شعراوى، "خائناً؟!! أنا لست خائناً لأحد، أنا لا أعرف مصر جيداً، وسبق أن لعبت للمنتخب الإيطالى فى كأس العالم 2009، أكررها أنا إيطالى، وهذه ليست خيانة لأحد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شعراوى: "أنا إيطالى ولست خائنا لمصر"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer