اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الأهلي يتوج باللقب وأحداث مؤسفة بإستاد القاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الأهلي يتوج باللقب وأحداث مؤسفة بإستاد القاهرة    الجمعة يوليو 08, 2011 12:55 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أحرز فريق النادي الأهلي لقب بطولة الدوري المصري للمرة السابعة على التوالي، وللمرة الـ36 في تاريخه، بعدما اكتسح مضيفه المقاولون العرب، بخمسة أهداف لهدف، على إستاد الكلية الحربية، فيما شهد إستاد القاهرة، الذي استضاف لقاء الزمالك ووادي دجلة، أحداثاً مؤسفة أسفرت عن سقوط عشرات الجرحى.
وبنهاية الجولة 29 قبل الأخيرة من بطولة الدوري، رفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة، ليضمن إحراز اللقب، بعدما وسع الفارق مع الزمالك إلى سبع نقاط، بعدما حصل الفريق الأبيض على نقطة وحيدة نتيجة تعادله مع وادي دجلة بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة.
بدأ الأهلي لقاءه أمام "ذئاب الجبل" واضعا أمامه ضرورة الفوز لحصد اللقب مبكراً، قبل الجولة الأخيرة، ونجح مدافع الفريق وائل جمعة، في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 21، من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء ياسر عبدالرؤوف، ضد حارس مرمى المقاولون محمد العقباوي، إثر عرقلته مهاجم الأهلي عماد متعب.
لم يكتف "الشياطين الحُمر" بهذا الهدف، وواصل لاعبوه الضغط على الفريق المنافس، مستغلين حالة الإحباط التي سيطرت على لاعبيه قبل المباراة، بعد أن تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية منذ الجولة الماضية، وبالفعل نجح محمد بركات في إحراز هدف ثان للأهلي في الدقيقة 30، بتسديدة ماكرة مرت على يمين حارس المقاولون.
وبعد نحو سبع دقائق تمكن مدافع الأهلي، شريف عبدالفضيل، من تسجيل هدف ثالث للأهلي، في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.
وفي بداية الشوط الثاني، أحرز لاعب المقاولون العرب محمد عادل، الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 48، قبل أن يضيف محمد ناجي "جدو"، الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 65، واختتم قائد الفريق، حسام غالي، خماسية الأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وعلى ملعب إستاد القاهرة، كاد فريق وادي دجلة أن يلحق بهزيمة جديدة بفريق الزمالك، عندما تقدم عمرو عادل للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 59 من الشوط الثاني، إلا أن حسام عرفات أنقذ الفريق الأبيض قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.
وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة بين الشوطين، عندما قام عدد من جماهير الزمالك برشق قوات الأمن بالكراسي والحجارة، بعدما تأكدوا من أن اللقب ضاع من فريقهم، مما اضطر قوات الأمن إلى إخلاء مدرجات الفريق الأبيض من الجماهير.
وأكد نائب مدير أمن القاهرة، اللواء محمد علي، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، إصابة ستة ضباط ونحو 40 مجندا،ً إثر أحداث الشغب التي قامت بها جماهير نادى الزمالك.
وقال المسؤول الأمني إن جماهير الزمالك عمدت منذ بداية اللقاء إلى محاولة استفزاز رجال الشرطة، حيث قاموا بإلقاء عبوات مليئة بالألوان على الضباط بملابسهم البيضاء لتلويثها.
وأضاف أن مشجعي الفريق الأبيض قاموا بنزع المقاعد وإلقائها على ضباط ومجندي الأمن المكلفين بحمايتهم، في الوقت الذي التزمت فيه قوات الشرطة أقصى درجات ضبط النفس، وهو ما ظهر من خلال عدم تواجد مصابين بين صفوف المشجعين.
وأشار المسؤول الأمني إلى قيام من وصفهم بـ"مثيري الشغب"، عقب ذلك بجمع اللافتات القماشية وإحراقها، خلف الساعة الإلكترونية للإستاد، وهو ما كاد يسفر عن احتراقها، لولا تدخل رجال الحماية المدنية للسيطرة على النيران.
وتابع أن أعداداً كبيرة من الجماهير قاموا، عقب خروجهم من الإستاد، بالاستمرار في رشق قوات الأمن بالحجارة، وقطع طريق "النصر"، كما اعتدوا على بعض سيارات الشرطة والسيارات الخاصة ببعض المواطنين في منطقة الإستاد.
وأضاف أن قوات الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على 18 شخصاً من مثيري الشغب خلال تلك الأحداث، مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وتحويلهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يتوج باللقب وأحداث مؤسفة بإستاد القاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer