اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 غرامة مالية 5 آلاف جنيه لكل من الأهلى و الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: غرامة مالية 5 آلاف جنيه لكل من الأهلى و الزمالك   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 1:14 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





إيقاف عمرو زكى مباراتين

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم خلال اجتماعها الثلاثاء لمناقشة كل التقارير الخاصة بمباريات كرة القدم توقيع غرامة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه على كل من الأهلى والزمالك لما بدر من جماهير الناديين وإيقاف لاعب الزمالك عمرو زكى مباراتين لسوء السلوك وطرده.

وأوضح بيان لاتحاد الكرة أن قرارات لجنة المسابقات تضمنت توقيع غرامة مالية على محمد أبوشامة مدير شئون اللاعبين بالمنصورة قدرها ألف جنيه نظرا لما بدر منه تجاه الحكم فى مباراة المنصورة مع الأهلى, بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على النادى الأهلى لما بدر من تجاوزات من جماهير النادى.

كما تضمنت القرارات إيقاف كل من اللاعب جورج أواه لاعب النادى المصرى مباراتين واللاعب أحمد فراج ثابت لاعب بترول أسيوط مباراتين لطردهما لما بدر من كل منهما تجاه الآخر عقب نهاية مباراة فريقهما.

وشملت القرارات على إيقاف اللاعب عمرو زكى لاعب نادى الزمالك مباراتين لطرده لسوء سلوكه فى مباراة فريقه مع الجونة, بالإضافة لتوقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قدرها 5 آلاف جنيه لما بدر من جماهير النادى من سباب جماعى ضد الحكم.

وبالنسبة لمباريات القسم الثانى, قررت لجنة المسابقات إيقاف اللاعب ممدوح إبراهيم لاعب نادى القناة مباراتين وتوقيع غرامة مالية 2000 جنيه على حسام حسن حسنين المدير الفنى لفريق المصرية للاتصالات نظرا لما بدر منه فى مباراة فريقه مع القناة.

كما تضمنت القرارات توقيع غرامة مالية على نادى الألعاب الرياضية بدمنهور قدرها 500 جنيه لما بدر من جماهير النادى, خلال مباراة الفريق مع أبوقير للأسمدة.

وتضمنت القرارات أيضا إيقاف اللاعب رجب محمود رجب من نادى الفيوم مباراتين لطرده, نظرا لما بدر منه خلال مباراة فريقه مع مركز شباب وادى دجلة بأبشواى.

كما شملت القرارات على إيقاف اللاعب هيثم محمد حسن من نادى المريخ مباراتين لطرده فى مباراة فريقه مع الشرقية.

وتضمنت القرارات توقيع غرامة مالية 500 جنيه على أيمن لطفى إدارى نادى الزرقا لطرده نظرا لما بدر منه خلال مباراة فريقه مع بلدية المحلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غرامة مالية 5 آلاف جنيه لكل من الأهلى و الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer