اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 نوكيا تطور تطبيقات إسلامية لشهر رمضان عبر أجهزتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصياد
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: نوكيا تطور تطبيقات إسلامية لشهر رمضان عبر أجهزتها    الإثنين أغسطس 08, 2011 9:20 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أعلنت شركة نوكيا عن إطلاق مجموعة جديدة من تطبيقات الهواتف المحمولة خاصة بشهر رمضان بمتجر أوفى الإلكترونى، وأجهزة نوكيا المتوافقة مع متجر أوفى، شملت بعض التطبيقات الأساسية تطبيقات دينية من بينها القرآن الكريم والحديث واتجاه القبلة وإمساكية شهر رمضان وأدعية وأذكار ودليل الحج ودليل رمضان، هذا بجانب بعض التطبيقات الأخرى المتصلة بالجوانب الاجتماعية والتغذية والصحة والترفيه التى تشمل على وجه الخصوص النظم الغذائية واستخدام الأعشاب.

وقال حاتم نوار مدير علاقات المطورين فى منطقة شمال أفريقيا بشركة نوكيا، أن نوكيا تسعى إلى تطوير تطبيقات جديدة، بالإضافة إلى التطبيقات الإسلامية المتصلة بأنشطة المستخدمين فى شهر رمضان وما بعد هذا الشهر الكريم.

وأشار إلى أن نوكيا تسعى إلى تمكين المستهلكين من التواصل خلال شهر رمضان بأكثر الطرق، كما تهدف إلى جعل متجر نوكيا الإلكترونى أعلى قيمة وأقرب إلى الناس على المستوى المحلى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نوكيا تطور تطبيقات إسلامية لشهر رمضان عبر أجهزتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى:  
ThE Footer