اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 إغلاق مستشفى جوهر للولادة و إحالة المسئولين لـ النيابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: إغلاق مستشفى جوهر للولادة و إحالة المسئولين لـ النيابة   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 1:19 pm

أصدرت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء قرارا بإغلاق إداري لمستشفى جوهر للولادة والجراحة الكائنة فى شارع عمر بن الخطاب -ميدان الماظة بمصر الجديدة ، وذلك لنقص التجهيزات بغرف العمليات وافتقادها للاشتراطات الصحية والفنية وعدم الالتزام بسياسة مكافحة العدوى .

كما صدر القرار لوجود أشخاص غير مؤهلين وغير حاصلين على ترخيص مزاولة المهنة ، اضافة الى عدم وجود غرفتي عناية مركزة وإفاقة كاملة التجهيزات.

كانت الادارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والترخيص قد تلقت شكوى من عائلة المتوفاة الشيماء على محمد بالمستشفى اثناء الولادة.

وعلى الفور ، توجهت لجنة من الادراة للتحقيق فى الواقعة ، وبالمرور على المستشفى تبين وجود العديد من المخالفات التى استلزمت اصدار قرار الغلق الاداري ، وكذلك احالة كل من الدكتورة عزة عبدالعزيز حسن المدير الفني المسئول عن المستشفى ، والدكتورة منى محمد عيد اخصائي النساء والتوليد المسئولة عن حالة الوفاة ، والدكتور صلاح إدوار حنا اخصائي التخدير بالمستشفى ، والدكتور اشرف يوسف حجازي اخصائي امراض النساء والتوليد بالمستشفى إلى لجنة أداب المهنة بالنقابة العامة للأطباء للتحقيق معهم فيما نسب اليهم من أهالى المتوفاة.

كما تم احالة المسئولين عن المستشفى والتمريض الذى تعامل مع المريضة الى النيابة للتحقيق فيما اتخذوه من اجراءات واعطائها حقنة تسببت فى وفاتها طبقا لما جاء بشكوى اهل المريضة وتقارير الطبيبة المسئولة عن الحالة واصابة الطفل المولود بالحالة الصحية التى وصل اليها بعد ولادتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إغلاق مستشفى جوهر للولادة و إحالة المسئولين لـ النيابة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer