اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الكنيسة تنفى شائعة وفاة البابا.. وجورجيت قلينى:ليس لدى صفحة على تويتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الكنيسة تنفى شائعة وفاة البابا.. وجورجيت قلينى:ليس لدى صفحة على تويتر    الأربعاء أغسطس 10, 2011 2:53 am

نفى الانبا ارميا الاسقف العام وسكرتير البابا شنودة الثالث بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الشائعات التى ترددت مساء اليوم على الانترنت عن وفاة البابا شنودة .
وقال فى بيان له اليوم ان البابا شنودة بخير ويمارس نشاطه بشكل طبيعى ويتمتع بصحة جيدة مبديا اسفه لهذه الشائعات المغرضة ، و كان البابا قد استقبل اليوم وفدا من الاتحاد الاوربى والسفيرة المصرية فى قبرص منحة باخوم وبدا بصحة طيبة خلال المقابلات.

وكانت شائعات قد ترددت بقوة على شبكة التواصل الأجتماعى تويتر عن وفاة البابا شنودة الثالث بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية .

كما نفت الدكتورة جورجيت قليني عضو مجلس الشعب السابق صحة ما نسب على صفحة باسمها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن وفاة البابا شنودة الثالث، مؤكدة أن تلك الشائعات غرضها البلبلة .
وقالت قليني -المتواجدة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية إنها لا تتواصل نهائيا عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "تويتر "وليس لديها صفحة باسمها أصلا على الموقع وأن تلك الصفحة التي نشرت تلك الأخبار ليست ملكا لها على الإطلاق.
وشددت على ضرورة تقصي الدقة فيما ينشر ، متمنية في ذات الوقت كامل الصحة لقداسة البابا شنودة الثالث ..مؤكدة أن علاقتها مع البابا متميزة جدا ولايمكنها اطلاق مثل هذه الشائعات المغرضة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكنيسة تنفى شائعة وفاة البابا.. وجورجيت قلينى:ليس لدى صفحة على تويتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer