اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 إحالة اتهام أنس الفقى بالاستيلاء على عهدة ماسبيرو للنائب العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: إحالة اتهام أنس الفقى بالاستيلاء على عهدة ماسبيرو للنائب العام   الأربعاء أغسطس 10, 2011 9:45 pm



أحال المستشار تيمور فوزى رئيس النيابة الإدارية القضية المتهم فيها أنس الفقى، وزير الإعلام السابق، واثنان من قطاع الهندسة الإذاعية باتحاد الإذاعة والتلفزيون إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالشق الجنائى بشأن ما أسند إلى الفقى من استيلائه على أجهزة تكييف من عهدة الاتحاد وشاشات بلازما وريسيفرات وتركيبها بمنزله.

أعدت النيابة الإدارية المذكرة رقم 12 لسنة 2011 ذكرت فيها بأنها تلقت شكوى من محمد عبد العزيز حافظ، فنى التكييف بقطاع الهندسة الإذاعية، ضد أنس الفقى، وحمدى محمد منير رئيس القطاع الهندسى، ومحمود محمد عبد الفتاح مدير عام المشروعات بذات القطاع، بتكليف فنى التكييف بالقطاع بصرف جهازى تكييف من عهدة الاتحاد وتركيبها بمنزل أنس الفقى، بالإضافة إلى تركيب شاشات بلازما وريسيفرات من عهدة الاتحاد، وتجديد فيلا الوزير على نفقة الاتحاد.

وأشار فى شكواه إلى أن أجهزة التكييف تم تركيبها بغرفة نوم والدة حرم وزير الإعلام السابق بفيلاته بمصر الجديدة، وأنه بسؤال عدد من فنيى التكيف بالهندسة الإذاعية أقروا بصحة الشكوى، فيما أقر محمود محمد عبد الفتاح مدير عام مشروعات التكييف بأن تركيب الأجهزة كان بتعليمات من حمدى منير رئيس القطاع.

وثبت من التحقيقات صحة الواقعة وتم إبلاغ النيابة العامة، وقد أوصت النيابة الإدارية السلطة المختصة باتحاد الإذاعة والتلفزيون بإلغاء القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الأمناء والتى تجيز إعارة بعض الأجهزة المملوكة للاتحاد لوزراء الإعلام ورؤساء القطاعات ونوابهم والعاملين بالاتحاد فى منازلهم، مع ضرورة إعادتها للعهدة مرة أخرى، وإخطار مجلس الوزراء بصورة من هذه المذكرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إحالة اتهام أنس الفقى بالاستيلاء على عهدة ماسبيرو للنائب العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer