اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الأهلي (المُدعم) يواجه المولودية في سهرة رمضانية مصيرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الأهلي (المُدعم) يواجه المولودية في سهرة رمضانية مصيرية   الجمعة أغسطس 12, 2011 11:11 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يرفع فريق الأهلي شعار " لا بديل عن الفوز " وهو يستضيف مولودية الجزائر علي إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

ويقع الفريق الأحمر في موقف محرج للغاية يجعله مطالبا بضرورة حصد الثلاث نقاط ولا شئ غيرها ،حيث يملك نقطة وحيدة في المركز الثالث بمجموعته الثانية ،بعدما تعادل مع الوداد المغربي (3-3)،وخسر من الترجي التونسي بهدف وحيد،فيما يتذيل مولودية الجزائر الترتيب بنقطة بفارق الأهداف عن الأهلي.

ويدخل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأهلي اللقاء متسلحا بصفقاته الجديدة،بعدما قيد في قائمته الأفريقية ،وليد سليمان لاعب الوسط المهاجم ،ومحمد نجيب نجم الدفاع ،وفابيو جونيور المهاجم والسيد حمدي الذي سيدعم الهجوم هو الأخر،حيث تعقد عليهم الجماهير أمالا كبيرة لإنقاذ الفريق،ولعلاج أخطاءه الدفاعية والعقم الهجومي.

يحاول جوزيه إيجاد التوليفة المناسبة في مباراة اليوم ويفاضل بين محمد أبو تريكة والسيد حمدي في خط الهجوم ، إلا انه استقر بشكل كبير في خطوط دفاعاته علي شريف عبد الفضيل ورامي ربيعه ووائل جمعة مع إمكانية الاستعانة بالوافد الجديد محمد نجيب،بعدما أوضح المدرب أن النجوم المنضمون حديثا ستكون لهم أدوار فعالة خلال اللقاء.

وأكد المدير الفني البرتغالي، أن فريقه قادر علي العودة للمنافسة والصعود إلي الدور قبل النهائي، وان حصد الثلاث نقاط، سيكون بوابة العبور، وجرس الإنذار لجميع المنافسين في المجموعة.

ويعد أحمد السيد ومحمد بركات من أبرز الغائبين عن اللقاء، لإصابة الأول بشد في منشأ العضلة الأمامية،وعدم التئام شرخ يد الثاني،إلا أن الأهلي سيستعيد أهم وأقوي لاعبيه وهو "الجمهور" الذي افتقده كثيرا أمام الوداد المغربي ، حيث تأثر مستوي الفريق بصورة ملحوظة للجميع بعدما حرمه منه الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" علي خلفية عقوبات مباراة زيسكو الزامبي.

واختار جوزية 18 لاعبا للدخول فى معسكر امس استعدادا للمباراة وهم : احمد عادل – شريف اكرامى – وائل جمعه - رامى ربيعه – شريف عبد الفضيل– حسام غالى – احمد فتحى – سيد معوض – محمد شوقى – حسام عاشور – شهاب الدين أحمد – احمد شكرى – محمد ناجى جدو – محمد ابو تريكه – دومينيك –محمد فضل – عماد متعب – جونيور

وعلي جانب أخر يخوض مولودية الجزائر اللقاء بنفس دوافع الأهلي حيث انه يملك نقطة وحيدة ،ولا بديل له عن الفوز لتحسين وضعه في المجموعة، بعد أن تعادل مع الترجي في الجزائر (1-1) قبل أن يتلقى هزيمة قاسية في المغرب على يد الوداد برباعية نظيفة.

ويواجه الفريق الجزائري عائقا كبيرا يتمثل في غياب القيادة الفنية للفريق بعدما تأخر تعاقده مع مدير فني،ويقوده حاليا المدرب العام عبد الحق مجلاتي بصورة مؤقتة ،الذي أوضح أن الأهلي سيعاني ضغطا عصبيا كبيرا،وانه سيحاول مباغته واستغلال عيوبه التي ظهرت بشدة في مباراتي الترجي التونسي والوداد المغربي ، وأشار إلي أن صفقات الأهلي لن تنقذه من الهزيمة.


وستكون المباراة المرتقبة أمام المولودية هي الخامسة في تاريخ لقاءهما،واستطاع كلا منهما التعادل في عدد مرات الفوز حيث فاز كل فريق في مباراتين.

الجدير بالذكر أن لقاء الإياب في الجزائر سيقام يوم 28 من شهر أغسطس الجاري في إطار الجولة الرابعة.

وأسندت لجنه الحكام بالاتحاد الإفريقي لكره القدم "الكاف" المباراة إلى طاقم حكام من موريشيوس ،يتكون من سيشورن راجندار بارساد حكم ساحة، ويساعده كلا من بالكر شنا بونانا وفينيان فالي و بارميندا نونكر حكم رابع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي (المُدعم) يواجه المولودية في سهرة رمضانية مصيرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer