اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مصر ترشح السودان و غانا و نيجيريا لاستضافة مباراتها مع الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مصر ترشح السودان و غانا و نيجيريا لاستضافة مباراتها مع الجزائر   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 1:27 pm

رشح الاتحاد المصرى لكرة القدم الثلاثاء ثلاث دول افريقية لاستضافة اللقاء الفاصل الذى ربما يجمع المنتخب المصرى مع نظيره الجزائرى فى حالة تعادل الفريقين فى النقاط والأهداف في لقاء القاهرة المقرر له 14 نوفمبر المقبل فى تصفيات المونديال.


وقد أرسل الاتحاد المصرى أسماء الدول المرشحة لاستضافة المباراة إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا).
واختار الاتحاد المصرى لكرة القدم السودان وغانا ونيجيريا على الترتيب, ومن المقرر أن يرسل الاتحاد الجزائرى أيضا أسماء ثلاث دول أخرى يرشحهم لاستضافة المباراة الفاصلة, وفى حالة تشابه الاختيارات على دولة واحدة تفوز باستضافة المباراة, أما فى حالة عدم التشابه فسيتم إجراء قرعة على الدول الست .
كان سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري قد عقد اجتماعا مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسن شحاتة فى حضور أيمن يونس ومحمود طاهر أعضاء مجلس الإدارة, وذلك لاختيار الدول المرشحة لاستضافة المباراة الفاصلة, ثم دخل زاهر فى اجتماع آخر مع حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة لإطلاعه على أسماء الدول الثلاث, حيث أجرى صقر اتصالات مكثفة مع الأجهزة المعنية بالدولة وسفارات هذه الدول, وفى نهاية الاجتماع تم الاتفاق على الدول المذكورة.
وجاء اختيار السودان كمرشح أول لاستضافة المباراة نظرا لأنها الدولة الأقرب لمصر, بالإضافة للروابط التاريخية التى تجمع بين البلدين, بينما جاء اختيار غانا لسببين, أولهما أنها كانت الدولة التى استضافت بطولة أمم إفريقيا 2008, التى فازت مصر بلقبها, ثانيهما أن غانا كانت قد لاقت مساندة جماهيرية كبيرة من الجماهير المصرية أثناء بطولة كأس العالم للشباب التى استضافتها مصر مؤخرا وفازت بلقبها , وبالتالى من المتوقع ان يحظى المنتخب المصرى بنفس المساندة هناك من قبل الجماهير الغانية .
أما نيجيريا فجاء اختيارها نظرا لوجود جالية مصرية كبيرة هناك وهو ما يضمن مساندة مضمونة للمنتخب المصرى فى حالة إقامة لقاء فاصل.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخبين المصرى والجزائرى سيلجآن لمباراة فاصلة فى حال زت مصر بفارق هدفين فقط, أما فى حالة الفوز بفارق أكثر من هدفين فستصعد مصر مباشرة إلى المونديال بعد لقاء 14 نوفمبر المقبل.





المصدر : ايجى نيوز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر ترشح السودان و غانا و نيجيريا لاستضافة مباراتها مع الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer