اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 برشلونة يواجه ريال مدريد الليلة في كامب نو‏..‏ فمن يرفع كأس السوبر؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصياد
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: برشلونة يواجه ريال مدريد الليلة في كامب نو‏..‏ فمن يرفع كأس السوبر؟    الأربعاء أغسطس 17, 2011 12:54 am

تتجدد المواجهة بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد في إياب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم‏,‏ اليوم علي ملعب كامب نو في برشلونة‏,‏ بعد انتهاء مباراة الذهاب المثيرة بالتعادل‏2/2‏ الأحد الماضي في مدريد‏.‏

وعلي الرغم ان مسابقة الكأس السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس تعتبر بمثابة التحضير للموسم, وهي لا ترسم صورة بالغة الدقة عن معالم الموسم الجديد كون اللاعبين لا يزالون في بداية استعداداتهم البدنية, الا ان العلاقة النارية بين برشلونة وريال مدريد تفرض دوما اثارة كبري في جميع مواجهات الفريقين.
وتجلي هذا الامر في لقاء الذهاب الذي سيطر فيه ريال مدريد علي مجريات اللعب وتقدم عبر الالماني مسعود اوزيل في الدقيقة13 قبل ان يضرب الفريق الكاتالوني مرتين, اولا عبر المهاجم دافيد فيا من تسديدة رائعة في الدقيقة36 ثم الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة45, غير ان ريال عادل في بداية الشوط الثاني عبر شابي الونسو في الدقيقة.54وشهدت مباراة الذهاب مشاركة المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز مع برشلونة الذي تعاقد معه من اودينيزي الايطالي, فيما لعب الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو مع ريال مدريد الذي ضمه من بنفيكا.
وانفرد ميسي بالرقم القياسي من حيث اكثر اللاعبين تسجيلا للنادي الكاتالوني في المسابقة بعدما رفع رصيده الي6 اهداف, علما بانه كان يتقاسم الرقم القياسي مع خوسيه ماريا باكيرو.
يذكر ان الفريقين تواجها اربع مرات في نهاية الموسم الماضي, فتوج برشلونة بطلا للدوري بعد صراعه مع الفريق الملكي, واخرجه من قبل نهائي دوري ابطال اوروبا قبل ان يحرز اللقب لاحقا علي حساب مانشستر يونايتد الانجليزي, في حين نجح ريال بازاحة العملاق الكاتالوني فقط عن لقب كأس اسبانيا التي توج فيه ابناء المدرب جوزيه مورينيو علي حساب النادي الكاتالوني الذي حقق ايضا فوزا ساحقا علي غريمه5- صفر في ذهاب الدوري.
وسيدخل برشلونة الي مباراة الاياب بوضع افضل من غريمه التقليدي لانه بحاجة الي التعادل السلبي او1/1 ليتوج باللقب وهو سيستفيد من عامل الارض, ما يرفع من حدة الضغط المبكر علي مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اوقف من قبل الاتحاد الاوروبي الموسم الماضي لانتقاده العنيف لبرشلونة ومدربه جوسيب جوارديولا, الذي حافظ علي سجله الخالي من الهزائم في سانتياجو برنابيو اذ انتصر3 مرات وتعادل مرتين, بالاضافة الي حكام مواجهات الفريقين.
وستتركز الانظار علي لاعب برشلونة الجديد-القديم سيسك فابريجاس المنتقل حديثا من ارسنال الانجليزي بعد صفقة احدثت جدلا كبيرا في عالم الانتقالات, نظرا لاصرار اللاعب علي الانتقال فقط الي برشلونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يواجه ريال مدريد الليلة في كامب نو‏..‏ فمن يرفع كأس السوبر؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer