اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 احالة زكريا عزمى الى الجنايات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alnada
مشرفة (حواء)
مشرفة (حواء)


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 217

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: احالة زكريا عزمى الى الجنايات   الأربعاء أغسطس 17, 2011 11:46 pm

احال مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع عاصم الجوهري امس زكريا عزمي الذي كان رئيسا لديوان الرئيس المصري السابق حسني مبارك الى محكمة الجنايات بتهمه استغلال النفوذ لتحقيق كسب غير مشروع.

وقال مصدر قضائي ان التحقيقات التي اجراها الجوهري، الذي يقوم بدور قاضي التحقيق، انتهت الى «تضخم ثروة زكريا عزمي بشكل كبير وبصورة لا تتناسب مع مصادر دخله المشروعة على نحو يشير الى استغلاله لنفوذه لتحقيق كسب غير مشروع». واضاف ان عزمي متهم باستغلال نفود وسلطات منصبه وعضويته في البرلمان في تحقيق ثروات طائلة على نحو يمثل كسبا غير مشروع.

وكان تم توقيف عزمي بعد الاطاحة بمبارك اثر انتفاضة شعبية في 11 فبراير الماضي وتم وضعه قيد الحبس الاحتياطي على ذمة التحقيقات الجارية معه.

ويحاكم العديد من رجال الاعمال والمسؤولين السابقين في نظام حسني مبارك الذي اطاحت به "ثورة 25 يناير" في 11 فبراير الماضي بتهم الكسب غير المشروع والفساد. وفي هذا الاطار حكم في مايو الماضي على وزير الداخلية السابق حبيب العادلي 12 عاما بعد ادانته بالتربح وغسيل الاموال. كما صدرت احكام غيابية بالسجن على وزيري المالية والتجارة السابقين يوسف بطرس غالي ورشيد محمد رشيد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احالة زكريا عزمى الى الجنايات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار-
انتقل الى:  
ThE Footer