اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 فوز برشلونة على ريال مدريد3-2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alnada
مشرفة (حواء)
مشرفة (حواء)


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 217

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: فوز برشلونة على ريال مدريد3-2   الأربعاء أغسطس 17, 2011 11:49 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استمر تفوق فريق برشلونة على ريال مدريد بعد مباراة كبيرة قدمها لاعبي الفريق الكتالوني – خاصة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي- والفريق الملكي على السواء بعدما تمكن من احراز كأس السوبر الاسباني بثلاثية لهدفين في مباراة الاياب.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "السانتياجو بيرنابيوا" قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وشهدت المباراة المشاركة الاولى للاعب ارسنال المنتقل منذ ايام لبرشلونة سيسك فابريجاس .

شوط متبادل الخطورة والسيطرة

منذ اللحظات الاولى للشوط الاول واتضحت أن المباراة سوف تكون مليئة بالإثارة متبادلة السيطرة بين الفريقين .

وسدد رونالدو كرة في الدقيقة قابلها فالديز بكلتا يديه تمر بعدها الدقائق العشرة الاولى مع سيطرة للبارسا وتناقل للكرة لم يشكل خطورة محققة على مرمى الفريق الابيض.

قبل مرور الربع ساعة الاولى مرر ميسي كرة بينية منقطعة النظير تضع زميله انييستا في مواجهة مباشرة مع حرس الريال كاسياس ولا يجد صعوبة في وضع هدف التقدم للكتالوني.

انتفض بعدها الريال محاولا البحث عن هدف التعادل ويضيع بنزيمة اغرب فرص اللقاء بعد وضعه كرة في قدم المدافع بيكي والمرمى خالية من حراسه في الدقيقة 19.

بعدها بدقيقة واحدة نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعديل للملكي بعدما حول تسديدة كريم بنزيمة القوية داخل الشباك وسط اعتراضات للاعبي برشلونة مطالين باحتساب الكرة تسلل.

اشتعلت المباراة بعد هدف التعادل الملكي ويتعملق كاسياس في الدقيقة 25 وانقذ تسديدة ساقطة باطراف اصابعه ولا اروع من بيدرو الذي راوغ الملكي الجديد كونتراو ظهير بنفيكا السابق.

وتسديدة رعدية من رونالدو في الدقيقة 27 تأخذ يد فالديز حارس برشلونة وتصطدم بالعارضة وتتحول لركنية.

انحصرت الكرة في اعقاب ذلك في وسط الملعب ومحاولات متبادلة للفريقين الا ان دفاعات الفريقين استطاعت الا حد ما ان تكون لها اليد العليا في تلك الدقائق.

وقبل ان يلفظ الشوط الأول انفاسه الاخيرة نجح الأرجنتيني الداهية ميسي ان يضيف الهدف الثاني بعد وضع الكرة بسهولة من فوق كاسياس من داخل منطقة الستة ياردات بعد تهيئ رائع للكرة من المدافع جيرارد بيكي الذي كان متقدم للاشتراك في احدى الكرات الركنية .

شوط مدريدي دون خطورة

سيطر ريال مدريد على اغلب اوقات الشوط الثاني حيث نشط وسط الملعب كثيرا بعد خروج خضيرة بدلا من مارسيلو حيث لعب كونتراو في وسط الملعب بدلا منه.

واشتعلت الاجواء بين الاعبين مع الدقيقة 53 بعد تدخل عنيف من مارسيلو على ميسي بعد ركله بقدمه في بطن الاخير وحدثت عدة مواجهات بين لاعبي الفريقين انذر على اثرها مارسيلو ورونالدو من جانب الريال.

وانذار في الدقيقة 63 لبيبي بعد تدخل معتاد كل كلاسيكو على ميسي ويستمر الاندفاع البدني الملكي يقابله دفاع هادئ من برشلونة حتى يجري الفريق الكتالوني اولى تغييراته بخروج فيا واشتراك ادريانو.

وتستمر المباراة على حالها حتى اشتراك كاكا في الدقيقة 79 بديلا للألماني مسعود اوتزيل وبعد دقيقتين على اشتراكه ينفذ كرة ركنية نجح الفرنسي كريم بنزيمة بعد عدة محاولات في تسجيل الكرة من بين اقدام مدافعي برشلونة.

بعدها مباشرة يشترك الاسباني سيسيك فبيرجاس بدلا من سيرجيو بيسكويتس ،وما هي الا دقائق بعد هدف التعادل الملكي و يواصل ميسي التعملق ويقابل عرضية ادريانو في الدقيقة 88 قوية في مرمى كاسياس قاضيا على امال الريال في المباراة بعد تقديم لاعبيه مباراة كبيرة رغم خوض المباراة على ملعب الكامب نو.

وقبل اطلاق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة تشتعل الاجواء مرة اخرى بين اللاعبين اثر تدخل عنيف من المشاغب مارسيلو على فابريجاس يطرد على اثره الاول بشكل مباشر ثم يلحق به مسعود اوتزيل الذي كان خارج الملعب بعد تبديله بكاكا بعد عدة مشاحنات بينه وبين لاعبي برشلونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز برشلونة على ريال مدريد3-2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer