اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 طبيبة أمريكية تعتنق الإسلام لاحترامه حقوق المرأة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo
عضو ماسى
عضو ماسى


عدد المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: طبيبة أمريكية تعتنق الإسلام لاحترامه حقوق المرأة    الجمعة أغسطس 19, 2011 12:45 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اعتنقت طبيبة أمريكية (35 عاما) الإسلام داخل المكتب التعاونى للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالرياض "دعوة"، إضافة إلى 9 أشخاص آخرين ما بين نساء ورجال من الله اكبريات آسيوية مختلفة.

وذكرت مصادر صحفية اليوم الخميس، أن الطبيبة الأمريكية التى تعمل فى أحد مستشفيات الرياض الكبرى قامت بزيارة لمكتب الدعوة للاستفسار عن تعاليم الدين الإسلامى، بعد مشاهدتها لبعض التصرفات الخاطئة من المسلمين، حيث تركزت أسئلة الطبيبة الأمريكية ونقاشها على حقوق المرأة فى الإسلام.

وقالت المصادر إن الطبيبة الأمريكية فوجئت بحقائق حول احترام وحفظ الإسلام لحقوق المرأة لم تكن تعرفها بل كانت تسمع من وسائل الإعلام الغربية عكسها، وشرح الله صدرها للإسلام بعد أن استمعت لهذه الحقائق، مؤكدة أنها ستسخر حياتها فى تعلم تعاليم الدين الإسلامى فى سبيل القيام بالدعوة إليه بين أبناء الله اكبريتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طبيبة أمريكية تعتنق الإسلام لاحترامه حقوق المرأة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: المنتدى الاسلامى :: اسلاميات-
انتقل الى:  
ThE Footer