اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 حاز ميسى على الافضل فى البطولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: حاز ميسى على الافضل فى البطولة    الخميس أغسطس 25, 2011 9:56 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اختير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني اليوم الخميس أفضل لاعب في أوروبا خلال الموسم المنقضي 2010-2011، متفوقا على الإسباني تشافي هرنانديز زميله في برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وحقق ميسي تفوقا كاسحا في عملية التصويت التي جرت في مونت كارلو وشارك فيها 53 صحفيا متخصصا، حيث حصل على 38 صوتا مقابل 11 لتشافي و3 فقط لرونالدو، في حين شملت قائمة العشرة الأوائل لاعبيْن آخريْن من برشلونة هما أندريس إنييستا وجيرار بيكيه.

وبذلك يضيف النجم الأرجنتيني الشاب إنجازا جديدا إلى قائمته الرفيعة التي يتصدرها اختياره أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين 2009 و2010، علما بأنه قاد برشلونة للجمع بين لقبيْ الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكعادته حرص ميسي البالغ من العمر 24 عاما على الإشادة بزملائه، وقال إن وجود لاعبين كبار إلى جواره يمنحه العديد من الفرص في كل مباراة، مؤكدا أن هذا الإنجاز تحقق بفضلهم.

يذكر أن ميسي سجل 53 هدفا في الموسم الماضي، بينها 12 في مسابقة دوري الأبطال التي توج هدافا لها، كما أنه سجل اثنين من أهداف فريقه الثلاثة بمرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة النهائية للمسابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حاز ميسى على الافضل فى البطولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة الاجنبية-
انتقل الى:  
ThE Footer