اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 مقتل 9 اشخاص بينهم ضابط في كمين مسلح وسط سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: مقتل 9 اشخاص بينهم ضابط في كمين مسلح وسط سوريا   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 6:59 pm


لقى تسعة اشخاص مصرعهم بينهم ضابط وخمسة ضباط صف في كمين مسلح صباح الاحد في وسط سوريا، بحسب ما ذكرته وكالة الانباء السورية "سانا"، فيما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان بمقتل عشرة اشخاص واعتقال اثنين وأربعين آخرين جراء مواجهات مع قوات الامن السورية في أنحاء متفرقة بالبلاد.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري سوري قوله ان مجموعة ارهابية مسلحة قامت صباح الأحد بنصب كمين على محور سلحب خطاب بالقرب من مدينة محردة جسر الساروت وفتحت نيران اسلحتها الرشاشة عند الساعة السابعة صباحا على اتوبيس يقل عددا من الضباط وصف الضباط والعاملين المدنيين ... ما أدى الى استشهاد ضابط وخمسة صف ضباط وثلاثة موظفين مدنيين.

من جهة أخرى، أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان الاحد بمقتل عشرة اشخاص واعتقال اثنين وأربعين شخصا جراء مواجهات مع قوات الامن السورية في أنحاء متفرقة بالبلاد منها حمص وحماة وادلب وريف دمشق ومدينة القصير.

ونقل راديو "سوا" الأمريكى الاحد عن النشطاء أن العملية العسكرية التى قامت بها القوات السورية جاءت فى نفس الوقت الذى اعلن فيه الأحد عن وصول رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر جاكوب كلينبيرجر إلى دمشق فى زيارة تستمر لمدة يومين .

يأتي ذلك فيما قال النشطاء إن الآلاف شاركوا في تشييع قتلى كانوا سقطوا أمس الأول الجمعة فيما عرف بجمعة الموت ولا المذلة.

وعلى صعيد اخر قال وزير الخارجية البريطاني ويليام هيج ان بلاده وافقت على فرض عقوبات وصفها بانها "مهمة للغاية" حول بيع النفط السوري الى الاتحاد الاوروبي.

وأوضح هيج أن التدخل الخارجي في سوريا ليس موضع نقاش الان وان زيادة الضغط على نظام بشار الاسد من خلال فرض المزيد من العقوبات هو الطريق الذى سيتم اتباعه مع القضية السورية.

يذكر أن دول الاتحاد الاوروبي وافقت -الجمعة-على حظر واردات النفط السوري في خطوة لتشديد الضغوط الاقتصادية على الرئيس بشار الأسد لإجباره على التنحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتل 9 اشخاص بينهم ضابط في كمين مسلح وسط سوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرئيسى :: الاخبار :: الحوادث-
انتقل الى:  
ThE Footer