اخبار اسلاميات الصحة التعليم الرباضة الاسرة والمجتمع الترفيه تطوير المنتديات اكواد html اكواد css تقنيات متقدمة لاصحاب المواقع.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قالوا عناقالوا عنا  التسجيلالتسجيل  
أحرص على أن تكون مواضيعك من أجل الفائده أيا كانت ولا تكون من أجل زيادة عدد المشاركات فليس المهم أن تشارك بألف موضوع,,!! بل الأهم أن تكتب موضوع يستفيد منه ألف عضو,, اجعل من أخطاء مشاركات اليوم !! بنك الفائدة لمشاركاتك غداً وإجعل حكمتك الكلمة الطيبة ..صدقة
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم تمم علينا العيد بسعادة وفرحة وبهجة اللهم امين
أحرص على اختيار أفضل التعابير وأحسن الألفاظ وأثمن الجمل

شاطر | 
 

 الاهلى واسوان وفوز الاول برباعية نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1779

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع:

اخر المواضيع لشمس المستقبل

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: الاهلى واسوان وفوز الاول برباعية نظيفة   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 7:00 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يتقدم الاهلى بأربعة أهداف مقابل لاشىء على كيما أسوان فى مباراة دور الـ32 من بطولة كاس مصر والتي يستضيف فيها الأهلي ضيفه كيما اسوان فى مباراة مؤجلة من شهر يناير الماضي ، بدأت المباراة بسيطرة متوقعة سريعة من الأهلي وتمريرة بينية في الدقيقة الثانية من محمد ابو تريكة تضع وليد سليمان في مواجهة مع حارس كيما هيثم جمال الذي استطاع ان يمسك بالكرة على مرتين.

وفي الدقيقة التاسعة نجح وليد سليمان في افتتاح اهدافه مع الاهلي بهدف من كرة "هات وخد" بينه وبين فضل من ناحية يمين المنطقة ليضعها بهدوء من تحت يد الحارس الاسواني، وضربة راسية من محمد فضل استغلالا لعرضية شديد قناوي في الدقيقة 11 الا انها تمر بجوار مرمى جمال بهدوء، بعدها بدقيقة انفرد سليمان مرة اخرى من ناحية اليمين الا انه سدد في مدافع اسوان لتعود الكرة مرة اخرى له ومجموعة من التمريرات بين فضل وعبد الفضيل وتريكة الذي سدد الكرة من داخل المنطقة لتصطدم بقائم كيما اسوان الايسر وتخرج ضربة مرمى.

بدء من الدقيقة 20 بدأ الفريق الاسواني في امتلاك الكرة في نصف ملعب الاهلي الا ان ذلك لم ينتج أي هجمة منظمة على مرمى شريف اكرامي، ويصنع وليد سليمان كرة خطيرة لأبو تريكة ويهيأ له كرة في غفلة من دفاع اسوان المفتوح الا ان تريكة فشل في تسديد الكرة لتمر من فوق قدمه في مشهد غير مألوف للنجم الأحمر.

هدأت وتيرة اللقاء في اعقاب ذلك وبدأ لاعبي الأهلي يتبادلون الكرة دون تشكيل خطورة مباشرة على المرمى كيما في استعراض للقوى للفريق الاحمر المتقدم حتى هذه اللحظات بهدف واحد، وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين نجح شهاب الدين احمد في اضافة الهدف الثاني للفريق الاحمر بعد استقباله لتمريرة ارضية للمخترق من ناحية اليمين محمد ابو تريكة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى واسوان وفوز الاول برباعية نظيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس المستقبل :: القسم الرياضى :: الرياضة المصرية-
انتقل الى:  
ThE Footer